رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تفاصيل جلسة سواريش مع معلول قبل نهائى الكأس امام الزمالك

معلول
معلول

 

 

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي على علاج سلبيات لاعبيه خلال الأيام الماضية وتحديدًا عقب الهزيمة من بيراميدز، وذلك قبل مواجهة الزمالك غدًا في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.


هذا وقد أكد مصدر بالفريق أن سواريش حريص على عقد جلسات مع مدافعي الفريق ومشاهدة بعض من المباريات الماضية بشكل عام ومواجهات الزمالك بشكل خاص للوقوف على الأخطاء التي ارتكبوها على أمل علاجها قبل لقاء الزمالك فى نهائى كاس مصر من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير وأيضًا الحصول على دفعة معنوية قوية لاستكمال مشوار المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وبطولة كأس مصر.

وعقد سواريش جلسة خاصة مع على معلول لاعب الفريق لتحفيزه والتأكيد على ثقته الكبيرة فيه وإنه قادر على ان يكون احد المساهمين بشكل كبير فى التفوق على الزمالك فى نهائى الكاس.


وفي نفس السياق يواصل لاعبو الفريق عقد جلسات تحفيزيه فيما بينهم من أجل الفوز بمباراة القمة  وتحقيق أول بطولة هذا الموسم، لتعويض المستوى السيء الذي ظهروا به أمام بيراميدز.
من جانبه طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من اللاعبين ضرورة فصل أي أمور خارجية عن لقاء الغد، والتركيز فقط على الفوز ببطولة كأس مصر، ويحاول مدير الكرة تهيأة اللاعبين نفسيًا للمواجهة المرتقبة وذلك خلال المعسكر المغلق الذي يتواجد به الفريقق قبل اللقاء.


هذا ويحسم اليوم الجهاز الفني التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الزمالك، حيث يدرس إجراء تغييرات في التشكيل عن مباراة بيراميدز، وقد أكد مصدر بالفريق أن سواريش قد يدفع بياسر إبيراهيم بجانب أيمن أشرف في الدفاع مع كريم فؤاد ظهير أيمن والتونسي علي معلول ظهير أيسر.
وفي الوسط يفكر المدير الفني البرتغالي في الدفع بلاعبين ارتكاز في الوسط وهم عمرو السولية وحمد فتحي أو آليو ديانج، مع منح التشكيل قوة هجومية متمثلة في محمد شريف كمهاجم صريح وخلفه الثلاثي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وفي حالة اللعب بثلاثي أرتكاز سيتم جلوس الأخير على دكة البدلاء.


إلى ذلك يواصل محمد هاني الزهير الأيمن التأهيل بعد إصابته في العضلة الأمامية، ومن المنتظر أن يتم تحديد موقفه اليوم من المشاركة أمام الزمالك وإن كان القرار الأقرب هو غيابه حيث يفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه فرصة أكبر للتعافي حتى لا تتفاقم الإصابة.
وعلى جانب آخر وافق مجلس إدارة النادي على سفر حسين الشحات لاعب الفريق إلى قطر لإجراء جراحة الغضروف في الركبة بعد أن تعرض اللاعب للإصابة قبل أسبوعين وأعلن النادي غيابه فترة لن تقل عن شهر بل من الوارد أن تزيد على حسب استجابة اللاعب للعلاج وفترة التأهيل.