رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يكشف عن طموحه مع منتخب مصر فى مؤتمر صحفى

فيتوريا خلال توقيع
فيتوريا خلال توقيع العقد مع حازم امام

 

يعقد الاتحاد المصرى لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الثانية ظهر غدا الأربعاء بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع  ، لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول.
ويصل فيتوريا القاهرة اليوم  الثلاثاء بعد توليه المسئولية الفنية للمنتخب الوطني الأول، لمدة 4 سنوات مقبلة.

فيتوريا سوف يصطحب معه 4مساعدين وهم مدرب مساعد ومخطط أحمال ومحلل أداء ويمكن ان يكون الرابع مدرب حراس مرمى ومن ثم قد تكون فرصة استمرار عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب صعبة فى البقاء بمنصبه.

وقال مصدر مقرب من حازم امام عضو اتحاد الكرة ان فيتوريا سوف يتقاضى سنويا ومعه جهازه المعاون 2مليون و400 الف دولار شهريا اى ما يقرب من 50 مليون جنية.

ومن المقرر ان يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري نهائي كأس مصر "2020/2021" بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث يتواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المواجهة التي تنطلق في التاسعة مساء الخميس المقبل.

ويصل فيتوريا  الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء المقبل، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده رسميًا مع فيتوريا، لقيادة المنتخب المصري خلفًا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، ويمتد التعاقد لأربع سنوات مقبلة.

طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الحصول على تقارير عن اللاعبين الدوليين فى آخر 3 سنوات، والحصول على مباريات الفراعنة في السنوات الثلاث لمشاهدتها.

وحرص روي فيتوريا، المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على توجيه رسالة للجماهير المصرية بعد توليه الإدارة الفنية لمنتخب مصر، خلفًا للمدير الفني المصري إيهاب جلال بعقد حتى عام 2026، ونشر المدير الفني البرتغالي فيتوريا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قائلا، "تحدٍ آخر سأواجهه في مسيرتي الكروية، وسأكون مدربًا لمنتخب بلد يبلغ تعداده السكاني 120 مليون نسمة "إنه شىء رائع بالنسبة لنا، كما أننى أشعر بالفخر والتكريم وأعلم المهمة الكبيرة التى أُقبل عليها، وأعرف الصعوبات التى سأواجهها في خطوتي المقبلة، لكنني مستعد لهذا الأمر".

واختتم فيتوريا تصريحاته، "سأواجه هذه التحديات بالترابط مع الجمهور المصري لكى ننجح سويا، عناق كبير للجميع، أراكم قريبًا".