رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص في حادث تصادم أعلى كوبري أبو ربع بالبدرشين

إصابة شخص بجروح وكدمات
إصابة شخص بجروح وكدمات أعلى كوبري أبو ربع في مركز البدرشين

شهد ت منطقة كوبري أبو ربع بدائرة مركز البدرشين جنوب الجيزة حادث صادم بين سيارة وتوك توك، أسفر عن إصابة شخص مقيم في مركز البدرشين بجروح كمات متفرقة بالجسم، ونقل المصاب إلى مستشفى مركز البدرشين لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى كوبري أبو ربع بدائرة مركزالبدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز البدرشين  مدعومة بسيارة إسعاف.

وتبين تصادم سيارة بمركبة  توكتوك  ،  ما أسفر عن إصابة شخص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقل إلى مستشفى مركز البدرشين لتلقي العلاج اللازم.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة في العياط

لقى طفل مصرعه، بعدما صدمته سيارة مسرعة بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن سيارة مسرعة صدمت طفلا يبلغ من العمر 15 عاما، مما أسفر عن وفاته متاثرا بإصابته، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.