رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العناية الإلهية تُنقذها من الموت غرقًا..

طالبة جامعية تحاول إنهاء حياتها من أعلى كوبري أخميم بسوهاج

محاولة انتحار طالبة
محاولة انتحار طالبة من أعلى كوبري أخميم بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج، واقعة قيام طالبة بجامعة سوهاج بإلقاء نفسها من أعلى كوبري أخميم شرق بمياه نهر النيل، في محاولة منها للتخلص من حياتها؛ إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت غرقًا في النيل، وتم إبلاغ قسم شرطة ثانٍ سوهاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

طالبة تحاول التخلص من حياتها في النيل بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بقيام طالبة بجامعة سوهاج بإلقاء نفسها من أعلى كوبري أخميم بمياه نهر النيل وتم إنقاذها من الموت غرقًا في النيل.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ سوهاج بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص قيام فتاة تُدعى «أية. ع. ا»، 22 عامًا، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق، وتقيم بمنطقة ساحل طهطا، بإلقاء نفسها من أعلى كوبري أخميم شرق داخل مياه نهر النيل، في محالوة منها للتخلص من حياتها، وتم إنقاذ الطالبة، والتحفظ عليها بقسم الشرطة.

وأخطرت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج أسرة الطالبة، بما حدث، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.