رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انبعاث رائحة كريهة تقود الأمن للعثور على جثة مسن داخل منزله بسوهاج

العثور على جثة في
العثور على جثة في حالة تحلل بسوهاج

قادت رائحة كريهة أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج للعثور على جثة مُسن في حالة تحلل داخل منزله بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة مسن في جرجا 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، العثور على جثة لشخص يدعى «محمد. ص»، 67 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، مسجاة على ظهرها بالطابق الثاني بالمنزل ويرتدي كامل ملابسه.

كما تبين من خلال مناظرة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج للجثة أنها في حالة تعفن «رمى»، وتبين سلامة جميع نوافذ وأبواب المنزل، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان البلاغ وعاينت الجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال نجل شقيق المذكور يدعى «صادق. ع»، 28 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن عمه المذكور يقيم بمفرده بالمنزل، وأنه اعتاد النوم أعلى سطح المنزل ليلًا، وأنه عقب استيقاظه ونزوله من أعلى سطح المنزل بواسطة سلم خشبي اختل توازنه وسقط مغشيًا عليه، ووافته المنية، واكتشف وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.