رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل وإطلاق نار عشوائي بعد مقتل وإصابة شخصين بالقليوبية

حريق هائل واطلاق
حريق هائل واطلاق نار عشوائي بعد مقتل وإصابة شخصين بالقليوبية

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط المتورطين في واقعة مهاجمة مجهولين لممتلكات بعض المواطنين في قرية ميت الدريج التابعة لمركز كفر شكر، على خلفية مصرع شاب بقرية المنشأة الصغرى المجاورة، حيث أطلق عليه 3 متهمين من القرية الأولى الرصاص بسبب خلاف على دراجة، مما أسفر عن مقتله.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من السيطرة على الموقف دون خسائر بشرية بينما شهدت الواقعة حرق معلف ومنزلين وسرقة عجول من المعلف وإضرام النار في المكان مع إطلاق طلقات رصاص عشوائية قبل هروب مرتكبي الواقعة وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بمدخل القرية من ناحية المنشأة الصغرى لمنع تجدد اى اشتباكات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

مصرع جزار وإصابة صديقه

من ناحية أخرى، شيع المئات من أهالي قرية المنشأة الصغرى جثمان الشاب محمد يحيى، الذي لقى مصرعه على يد 3 متهمين من قرية ميت الدريج دائرة المركز أثناء دفاعه عن صديقه بسبب خلاف على دراجة نارية وطالب الأهالي الجهات الأمنية بسرعة ضبط المتهم الهارب، والقصاص من قتلة المجني عليه بعد ضبط اثنين من المتورطين في الواقعة.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سعفان، مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر شكر بوصول شاب مصابًا بطلق ناري، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، وإصابة رزق أ. د. جزار، مقيم بمدينة كفر شكر، مصابا بطلق ناري فى العضد الأيسر، ويخضع للعلاج بالعناية المركزة.

وتبين من تحريات البحث الجنائي نشوب مشاجرة في حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى بسبب خلاف سابق على دراجة نارية بين الطرفين، وأثناء مغادرة المجني عليهما إلى منزل أحدهما، فوجئا بأعيرة نارية صوبهم من قبل مجهولين، مما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر، وفر الجناه هاربين خارج القرية، وتم ضبط اثنين منهم بعد الحادث بساعات، ويجري ملاحقة الثالث.