رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة محامي داخل غرفة نومه بالغربية.. اعرف التفاصيل

العثور على جثة محامي
العثور على جثة محامي داخل غرفة نومه بالغربية

تمكن أهالي الغربية من العثور على جثة محامى متحللة داخل غرفة نومه بمنطقة سكة طنطا في المحلة الكبرى، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

تلقى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بالعثور على جثة رجل فى الخمسينات من العمر متوفى منذ ٧ أيام ثم تبين إنه محامى يدعى "محمد توفيق" وعثر عليه داخل شقته بشارع محمد ذكى فى سكة طنطا.

وانتقلت قوة أمنية، إلى محل البلاغ وتبين من خلال معاينة الجثة المبدئية، أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، وأن الجثة فى حالة تعفن تامة كونه توفى منذ ما يقرب من ٧ أيام داخل شقته، وأكد الجيران أنه كان يعيش بمفرده ومطلق منذ ٢٥ سنة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واستخراج تصريح بدفنها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

حملة مكبرة لتنظيف الشوارع

وفي سياق متصل، شن حي ثان طنطا برئاسة الدكتور محمود عيسى، رئيس الحي في محافظة الغربية، حملة مكبرة منذ الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، شملت نظافة ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع والمناطق العشوائية لإلقاء القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، وذلك بتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

كما قام رئيس الحي بشن حملة لرفع اشغالات منطقة سوق قحافة من أجل اعادة النظام والمظهر الجمالي وتيسير حركة المواطنين بالأماكن التي تم تطويرها حديثا، وذلك بالتنسيق بين قوات الشرطة المشاركة في الحملة، ووجه رئيس الحي المواطنين بضرورة إلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها بنقاط التجميع حفاظا علي المظهر الجمالي