رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول أيام العيد.. دبور ينهي حياة فتاة بطريقة بشعة في الغربية

دبور ينهي حياة فتاة
دبور ينهي حياة فتاة بطريقة بشعة في الغربية

شهدت قرية كفر سالم النحال مركز السنطة بمحافظة الغربية، اليوم السبت، حالة من الحزن والفجيعة على وجوه أسرة؛ بسبب وفاة فتاة تدعي «سهر عزمي إبراهيم المنشاوي» 29 سنة، فجأة متأثرة بإصابتها بـ«لدغة» حشرة دبور النحل حيث سقطت مغشيًا عليها من أثر لدغة النحلة وتم نقلها على الفور لمستشفى السنطة العام لمحاولة إنقاذها إلا أنها توفيت بعد يومين متأثرة بإصابتها بلدغة ولسعة النحلة نظرا لمعاناتها من حساسية للدغات النحل.

حالة ذهول

وكشف محمد أحمد أحد أقارب المتوفاة، أن الأسرة وجميع الأهل والأقارب في حالة ذهول وصدمة كبيرة لما حدث لابنتها.

وأفادت مصادر بمديرية الصحة بالغربية، أن الفتاة المتوفاة وصلت إلى المستشفى المركزي بمدينة السنطة مصابة بصدمة تحسسية حادة نتيجة تعرضها للدغة ولسعة نحل؛ مما أدى لتوقف القلب وحاول الأطباء بالمستشفى إنقاذها حيث كانت فاقدة  للوعي وفي غيبوبة تامة وعمل إنعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية، إلا أن القلب لم يستجب نظرًا لمعاناتها من الحساسية من لدغات النحل وهي حساسية زائدة وتعد من الحالات النادرة جدًا إلا أنها توفيت بعد يومين متأثرة بإصابتها بلدغة ولسعة النحلة نظرًا لمعاناتها من حساسية للدغات النحل.

ومن ناحية أخرى تكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال جثة طالب بالمرحلة الإعدادية، لقي مصرعه غرقًا أثناء نزوله للاستحمام في ترعة الباجورية، المارة بقرية الفرستق، التابعة لمركز ومدينة بسيون، بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ بمصرع طالب في العقد الثاني من العمر، إثر غرقه في ترعة الباجورية، المارة بقرية الفرستق دائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبيّن غرق طفل يدعى "شعبان.م.ش" ويبلغ من العمر 13 عامًا، ومقيم بقرية قرانشوا، مركز بسيون، وإنقاذ زميله أثناء قيامهما بالاستحمام في ترعة الباجورية، هربًا من حرارة الجو واحتفالًا بالعيد.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.