رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المئات يؤدون صلاة جماعية على جثامين 5 شباب بالدقهلية "صور"

جانب من تشييع الجثاميين
جانب من تشييع الجثاميين

شيع المئات بقرية ديرب الخضر بمركز بني عبيد بالدقهلية جثامين 5 شباب، والذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث سير بعد اصطدام سيارة يستقلونها بشاحنة على إحدى الطرق السريعة بطريق الإمارات الدائري بمنطقة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصلت قبل قليل جثامين 5 شباب، لمسقط رأسهم بقرية ديرب الخضر بمركز بني عبيد بالدقهلية؛ تمهيدا لتشييع جثامينهم ودفنهم.

وسادت حالة من الحزن الشديد أهالى قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، فور وصول جثامين أبنائهم الخمسة الذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث سير بعد اصطدام سيارة يستقلونها بشاحنة على إحدى الطرق السريعة بطريق الإمارات الدائري بمنطقة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كان الحادث قد تسبب بمصرع كل من: (رامي الوصيف، وإيهاب صلاح مصباح، ومحمود عبدالرحمن، وأحمد علي خاطر، وأحمد نصر وهبة)، وخرج الأهالي عند مداخل القرية انتظارا لوصول الجثامين الخمسه لتشييعهم إلى مثواهم الأخيرة.

ووصلت الجثامين، صباح اليوم السبت، إلى قرية البضائع بمطار القاهرة وتم إنهاء الإجراءات وتصريح الدفن حيث تحركت الجثامين في طريقها إلى مسقط رأسهم بديرب الخضر التابعه لمركز بني عبيد بالدقهلية.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد أجرت اتصالا هاتفيا بعائلات الضحايا لتقديم العزاء، مؤكدة متابعة أجهزة الدولة المختصة لحين عودة الجثامين، والحصول على مستحقاتهم لدى جهات عملهم بالإمارات.

مصرع 6 شباب مصريين في حادث بالإمارات

فجعت قرية ديرب الخضر، التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، الأربعاء الماضي، بنبأ وفاة 5 من شبابها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي كانوا يستقلها الشباب مع شاحنة، على أحد الطرق السريعة بإمارة رأس الخيمة، مما تسبب في مصرع 5 شبان في الحال، ولحق بهم سادسهم، من قرية أخرى بمحافظة الدقهلية أيضًا.

وفي التفاصيل أفادت شرطة رأس الخيمة، أن الحادث وقع إثر انحراف المركبة التي كان يستقلها الأشخاص الستة أثناء سيرها علي طريق الامارات الدائري لاتجاه خارج الامارة لتصطدم بشاحنة ثقيلة ما أسفر عن وفاة خمسة أشخاص وإصابة السادس بإصابات شديدة الخطورة.

وأوضحت أنه فور تلقي غرفة العمليات البلاغ تم ارسال دوريات شرطة رأس الخيمة وسيارات الإسعاف الوطني للمكان وتم نقل جثمان المتوفين بينما تم نقل المصاب بواسطة طائرة عمودية تابعة لجناح الجو بوزارة الداخلية إلى أحد مستشفيات الامارة فيما تولت الجهات المرورية المعنية ملف الحادث لاتخاذ اللازم والوقوف على ملابساته واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة.

وأكد أهالي قرية «ديرب الخضر»، بمركز بني عبيد، في محافظة الدقهلية، مصرع 5 شبان.