رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع.. سيارة نقل تدهس طفلا أمام منزله بسوهاج

سيارة نقل تدهس طفلا
سيارة نقل تدهس طفلا بسوهاج

لقي طفل مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل، بدائرة مركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

سيارة نقل تدهس طفلًا بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز ساقلتة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع طفل على الطريق بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة المدعو «أحمد. م. ا. خ»، 27 عامًا، سائق - ويقيم دائرة مركز جهينة، على الطريق بدائرة مركز ساقلتة اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بالطفل «محمد عبد الغني»، 5 أعوام، ويقيم بذات الناحية حال لهوه أمام منزله.

نتج عن الحادث مصرع الطفل المذكور، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ساقلتة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها.

وأقر قائد السيارة أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما تقدم، وأضاف بأنه فوجئ بالطفل المذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به.

وبسؤال والد الطفل المُتوفى 35 عامًا، عامل – ويقيم بذات الناحية، أقر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما تقدم، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نزيف بالمخ، أدى لهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.