رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء المقاولون العرب

أخبار الزمالك في العيد.. عبد الله السعيد على أبواب الأبيض وصفقتا البنك الأهلي تقتربان

مرتضى منصور مع لاعبي
مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

تنوعت أخبار الزمالك في العيد، حيث بات عبد الله السعيد على أبواب الأبيض، كما تقترب صفقتا البنك الأهلي، أحمد ياسين، ومحمد بسام من الحسم، وصرف مرتضى منصور العيدية.

مرتضى منصور  يصرف العيدية للاعبي الزمالك 

قرر مسؤولو نادي الزمالك صرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.
يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة المقاولون العرب، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
وكان بعض من لاعبي الزمالك اجتمعوا مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل تقديم الشكر له على قراره بصرف جزء من مستحقاتهم.
واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية اليوم  الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة  عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل الزمالك التدريبات يوم الإثنين بمقر القلعة البيضاء، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري المصري.


مرتضى منصور يحسم صفقتي البنك الأهلي


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وجود تعاون مع مسؤولي نادي البنك الأهلي فيما يخص الصفقات الجديدة للموسم المقبل.

وأضاف مرتضى منصور أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد جلسة مع اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، للتفاوض بشأن التعاقد مع بعض اللاعبين في الموسم المقبل.

ويرغب مسؤولو الزمالك في التفاوض لضم لاعبين من البنك الأهلي ويعد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، أبرز المطلوبين في الزمالك لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل.

كما يرغب مسؤولو الزمالك في حل أزمة توقيع محمد بسام حارس طلائع الجيش للبنك الأهلي، في ظل رغبة مسؤولو الزمالك في التعاقد معه خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسؤولو الزمالك لضم حارس مرمى جديد بداية من الموسم المقبل، لا سيما بعد أن أعلن مرتضى منصور عدم تجديد عقد محمد أبوجبل مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والاكتفاء بالفترة التي قضاها أبوجبل مع الزمالك خلال المواسم الماضية.

الزمالك يتمسك ببقاء الجزيري
وحسم مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي ورسمي مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الموسم المقبل بعد العروض العديدة التي وصلت له في وقت سابق.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بالاتفاق مع الإدارة قرروا استمرار الجزيري في الموسم المقبل ورفض رحيله نهائيًا.
قرار إدارة الزمالك باستمرار الجزيري جاء لعدة أسباب وعلى رأسها تألقه في الفترة الماضية واستعادته لمستواه بجانب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم نهاية العام الجاري وهو الأمر الذي سيساهم بشكل كبير في رفع القيمة التسويقية له.
أما السبب الثالث يتمثل في مغالاة العديد من الأندية في طلباتها المالية وهو الأمر الذي دفع إدارة الزمالك لبقاء الجزيري لتقليل عدد الصفقات قدر الإمكان في الموسم الجديد.
ويعتبر الجزيري هو المهاجم الأول للمنتخب التونسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات مميزة مع نسور قرطاج ويشارك على حساب مواطنه فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

 

السعيد يقترب من الزمالك بموافقة بيراميدز 


فجر مصدر داخل نادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن الأخير لا يمانع في رحيل عبدالله السعيد لاعب الفريق خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز تسعى لتخفيض ميزانية الفريق في الموسم المقبل بسبب خسارة العديد من البطولات دون تحقيق أي شيء على أرض الواقع.
وشدد المصدر على أن عبدالله السعيد متبقي في عقده موسم واحد فقط مع بيراميدز، موضحًا أن الإدارة لا تمانع في رحيل وبيعه حال تلقيه عرضًا في الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر أن الزمالك بدأ يفكر بشكل جدي في اتخاذ خطوات رسمية بالتفاوض مع إدارة بيراميدز وشراء عبدالله السعيد واتباع سياسة الصفقات التبادلية ورحيل بعض اللاعبين إلى بيراميدز نظير التعاقد مع السعيد.
ويرى مسئولو الزمالك أن مستوى السعيد مميز في الفترة الأخيرة واللاعب قادر على العطاء لموسم أو إثنين مع الفريق قبل اعلان اعتزاله بشكل رسمي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة يسعى من خلالها الزمالك لاستمرار العروض المميزة وحصد نقاط الفوز.