رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك.. تألق السداسي بقيادة شيكابالا.. وهدية فيريرا قبل لقاء المقاولون العرب

شيكابالا
شيكابالا

تدريب  الزمالك، فى إطار الاستعداد قبل لقاء المقاولون العرب، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، والذى شهد تألقا بقيادة شيكابالا، قرر فيريرا منح لاعبيه هدية عيد الأضحى بإعطائهم إجازة أول أيام العيد.

فيريرا يعقد جلسة فنية للاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال تدريب الزمالك،، شرح خلالها نقاطا فنية خاصة بشكل نظري تمهيدا لتنفيذها خلال التدريبات اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب فيريرا كل لاعب بتنفيذ المهام المطلوبة منه بشكل متقن، ومواصلة الاجتهاد وبذل أقصى جهد خلال الفقرات البدنية والفنية لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

كما تم خلال الجلسة قيام فيريرا بتكليف معاونيه بأمور فنية وبدنية خاصة سيقومون بمتابعتها مع اللاعبين وتقديم تقرير مفصل عنها.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

عبدالشافي يخوض مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي والعلاجي

بدأ محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مرحلة جديدة من مراحل البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز. 

وقام عبد الشافي بأداء فقرة تأهيلية داخل ملعب النادي، عبارة عن جري خفيف حول الملعب، بالإضافة لمجموعة من تدريبات تأهيل متنوعة على موضع إصابته؛ وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق. 

ويعاني عبدالشافي من إصابة؛ عبارة عن كدمة في الركبة غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بشكل متواصل بعمل فحوص طبية للاعب للاطمئنان على حالته، حتى الوصول إلى حالة التعافي التام والعودة للمشاركة مجددا في التدريبات.

ندية وحماس في التقسيمة الفنية بمران الزمالك وتألق السداسي بقيادة شيكابالا 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية  في جزء كبير من ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، في ختام تدريب الزمالك،  الذي أقيم اليوم الخميس، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت التقسيمة ندية وحماس قوي بين اللاعبين، كما تألق أكثر من لاعب وفي مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق والذي نال إشادة زملائه والجهاز الفني، كما تألق يوسف أسامة نبيه وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق.

وتواجد في التقسيمة الفنية يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق وظهر بشكل فني قوي، في ظل مشاركته لليوم الثاني على التوالي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة العضلة الأمامية.
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

هدية فيريرا إلى لاعبي الزمالك فى العيد 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدً السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر الزمالك بميت عقبة، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.