رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الغندور يكشف أسرار تعاقد الزمالك مع 12 صفقة جديدة وأزمة سيسيه وطارق حامد

الغندور
الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور، أسرار إبرام الزمالك 12 صفقة جديدة، وكواليس أزمة النادي مع كل من رزاق سيسيه، وطارق حامد.  

الغندور: الزمالك تعاقد مع 12 صفقة بينهم ثلاثة أجانب 

وأوضح الغندور، عبر برنامج زمالكاوي، المذاع على قناة الزمالك، أنه تواصل مع المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، الذي أكد له إبرام صفقات من العيار الثقيل، ترضي غرور جماهير الزمالك.

وأضاف الغندور، أن مرتضى منصور، أكد أيضا التعاقد مع 3 لاعبين أجانب، بجانب 9 لاعبين ينشطون فى الدوري المصري، لافتا إلى أن رئيس النادي أكد رحيل أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، ورزاق سيسيه المنقطع عن التدريبات منذ عدة أيام.
وأشاد خالد الغندور، بالنجم المغربي أشرف بن شرقي، الذى سوف يخرج من الباب الكبير، بعد إنتهاء عقده والرحيل إلى اللعب فى الدوري القطري، كاشفا عن أن أحد المقربين من بن شرقي، كشف أن النجم المغربي لديه رغبة في خوض تجربة جديدة مع تقديره واحترامه لجماهير الزمالك.

وأكد الغندور أن أشرف بن شرقي مستمر مع الزمالك، حتى نهائي كأس مصر أمام الأهلي، المقرر يوم 21 يوليو الجاري، معربا عن أمله في أن يختتم مشواره مع الزمالك بالحصول على بطولة الكأس، بعد أن أسهم مع الزمالك في الحصول على بطولة الدوري للموسم الماضي، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والسوبرين المصري، والإفريقي، وكأس مصر أيضا.

أبو زيد يكشف هروب رزاق سيسيه بعد توقيع عقد جديد مع الزمالك

في الوقت ذاته أكد نبيل أبو زيد، وكيل أعمال رزاق سيسيه مهاجم نادي الزمالك، عن أن اللاعب سافر إلى بلاده، كوت ديفوار، ولن يعود مرة أخرى للزمالك.

وقال وكيل رزاق سيسيه في تصريحات تلفزيونية: "رزاق سيسيه وقع من قبل على عقد جديد مع نادي الزمالك، وعقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

وتابع: "سيسيه كان يمتلك عرضين من سيراميكا كليوباترا، والاتحاد السكندري، والزمالك لم يتفاوض معه بشأن تفاصيل عقده الجديد ليقرر سيسيه الرحيل".

وأكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في وقت سابق، أن الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك منقطع عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن مسبق من إدارة الكرة أو الجهاز الفني للزمالك.

وأشار أمير مرتضى إلى أنه سيتم تطبيق لائحة الغياب دون إذن على رزاق سيسيه لحين أن يوضح اللاعب موقفه بشكل رسمي ويكشف سر غيابه عن التدريبات الأخيرة للزمالك.


عيد عبد الملك: أوافق على أي عقوبة تفرضها إدارة الزمالك على طارق حامد


من جهة أخرى أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أنه يوافق على أي عقوبة تفرضها إدارة الزمالك على طارق حامد الذي اقترب من الرحيل عن الفريق.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، مصدوم جدًا من رحيل طارق حامد بهذا الشكل.. طارق حامد نجم كبير ويلعب في ناد كبير وخروجه من نادي الزمالك بهذا الشكل سيؤثر على جماهيريته.

وأضاف عبد الملك، طارق حامد قائد نادي الزمالك وأهم لاعب في الفريق آخر 7 سنوات ورحيله بهذه الطريقة غير مقبول، بن شرقي قد يكون أنهى اتفاقه مع ناد آخر لكنه يلعب مع الزمالك حتى آخر مباراة له.

وتابع عبد الملك، كنت أتمنى أن يستمر طارق حامد مع الزمالك خلال الفترة الحالية لأن الفريق في أمس الحاجة له، وأوافق على أي عقوبة تفرضها إدارة الزمالك على طارق حامد.

وأتم عبد الملك، طارق حامد لم يخسر تعاطف جماهير الزمالك نهائيًا قد يصبح الأمر عادي بمرور الوقت، لدي يقين بأن طارق حامد كان مصابًا بنسبة 100% لإنه كان يؤهل نفسه معي في نفس صالة الجيمانيزيم، لكن المؤهل الخاص به أبلغني أنه متعجب من عدم مشاركة طارق حامد مع الزمالك بعد أن تعافى بنسبة 80%، لأنه اعتاد على مثل هذه الأمور، وتحامل على نفسه بمواقف مشابهه في وقتًا سابق.