رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية تنتهي بكارثة في أسيوط

لقي 4 أشخاص مصرعهم إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط، وتمكن رجال الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بلاغا بوقوع مشاجرة بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة ديروط.

على الفور تم الانتقال إلى محل البلاغ وتبين حدوث مشاجرة بين 9 أشخاص وبين 7 أشخاص آخرين إثر حدوث مشادة كلامية لخلاف على أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين يستقلان دراجتين ناريتين تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الثاني بإطلاق الأعيرة النارية.

مصرع 4 أشخاص

وأدت المشاجرة إلى إصابة عدد من الأشخاص من الطرف الأول ووفاة 3 أشخاص آخرين، وكذا وفاة أحد المواطنين تصادف مروره بمحل الواقعة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأمكن ضبط (5 أشخاص) من الطرف الثاني، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات الخلافات وإرشادهم تم ضبط عدد (4 بنادق آلية) المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى لقيت سيدة ونجلتها مصرعهما وأصيب زوجها ونجلها في حادث انقلاب سيارتهم إثر انفجار إطار السيارة الأمامي بطريق أسيوط الغربي.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود وفيات ومصابين.
على الفور انتقل إلى موقع الحادث قوات الأمن والإسعاف، وتبيّن من المعاينة والفحص انقلاب سيارة ملاكي رقم «٣٥٨٨ ع ق ج» بحري مصنع أسمنت الغنايم بحوالي ٢ ك بسبب انفجار الإطار الأمامي.

أسفر الحادث عن مصرع "شيماء.م.إ" ٣٦ عامًا، ونجلتها "فيروز.ع.م" ٧ سنوات، وأصيب زوجها "علي.م.ع" ٣٦ عامًا، ونجلهما "عبد الله" ٦ سنوات.

تم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى الإيمان، وحُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

وفي سياق متصل لقي شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين،  في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالحادث.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتبين من المعاينة الأولية والفحص انقلاب سيارة ملاكي رقم "587 ف ص هـ"  نتيجة السرعة الزائدة.

وأسفر الحادث عن مصرع "هشام.م.ا" 45 عامًا، وإصابة "كوثر.ا.ا" 55 عامًا، و"إيمان.م.ع" 41 عامًا، و"نور.ه.م" 8 أعوام، و"هالة.ه.م" ٥ أعوام.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.