رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 سيدات في حريق هائل بسوهاج

حريق هائل في منزل
حريق هائل في منزل بسوهاج

شب حريق في منزل؛ بسبب تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز، بدائرة مركز شرطة جهينة شمالي بمديرية أمن سوهاج، نتج عنه مصرع ربة منزل، وإصابة 3 آخريات بحروق متفرقة بالجسد، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 4 سيدات في حريق بسوهاج 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق في منزل بناحية قرية الطليحات بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، وقوات الحماية المدنية بسوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن الحريق نشب في منزل ملك "عبدالناصر. م" 58 عامًا، سائق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

ونتج عن الحريق مصرع زوجة شقيق مالك المنزل "صافيناز. ا" 60 عامًا، ربة منزل، وإصابة كل من: "دعاء. ع" 35 عامًا، ربة منزل، (ابنة مالك المنزل)، و"عبير. ف" 32 عامًا، ربة منزل، (ابنة شقيق مالك المنزل)، بحروق سطحية من الدرجة الأولى بأنحاء متفرقة بالجسد، و"أنوار. ف" 27 عامًا، ربة منزل (زوجة نجل مالك المنزل)، بحروق متفرقة بالجسد، وذلك أثناء مشاركتهن في إخماد النيران، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، والمصابات لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال مالك المنزل قرر أنا ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بإجراء التحريات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.