رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يكشف حقيقة رحيل علي لطفي وديانج

الأهلي يكشف حقيقة
الأهلي يكشف حقيقة رحيل علي لطفي وديانج

رحيل علي لطفي من الأهلي 

أكد مصدر داخل الأهلي  أن على لطفى حارس مرمى النادى الفريق  طلب من مسئولى القلعة الحمراء بشكل ودى الخروج فى الصيف المقبل على سبيل الاعارة لأحد الاندية التى قدمت له عروض للعودة للمشاركة بصفة مستمرة،
وقال المصدر حراسة المرمى فى النادى الاهلى فيها كلام كثير قبل الصيف، على لطفى طلب بشكل ودى من مسئولى الاهلى الخروج على سبيل الاعارة خاصة أن الحارس لديه أكثر من عرض للإعارة من أندية الدوري".
ويضيف المصدر: "فى إنقسام فى الاهلى حول مركز حراسة المرمى، الكابتن الخطيب وحسام غالى  منحازين لبقاء حراس الأهلى أبناء النادى بينما شركة الكرة لم تتدخل فى الأمر وتصر لجنة التخطيط على التعاقد مع حارس جديد فى الصيف من خارج الاهلى ".
وتابع المصدر:" السؤال دلوقتى لو تمت إعارة على لطفى ماهو موقف مصطفى شوبير فهل يبقى على لطفى ويخرج مصطفى شوبير إعارة أو يخرج على لطفى ويبقى مصطفى شوبير الذى يملك عروض للإعارة أيضًا بعد ظهوره بشكل مميز فى المباريات التى شارك فيها مع الأهلى سواء بكأس الرابطة أو الدوري أو كأس مصر".
وعن صفقات الاهلى قال المصدر:" الأهلى أنهى صفقة فى الخط الخلفى وينهى فى الوقت الحالى صفقة مهاجم قوى انهى كل إجراءات ضمه وينتظر فقط رؤية سواريز، وفى الراحلين تأكد أن والتر بواليا هيكمل فى الخارج وميكيسونى يقترب من سيمبا التنزانى، وبيرسى تاو فيه قناعات بيه ولكن تنتظره جلسة للحسم مع سواريز، ومعلول وديانج مكملين مع الاهلى".
في اطار أخر يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول عرض رسمى من نادى إندرلخت البلجيكي للحصول على خدمات المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق.
وقال مصدر في الأهلي، إن النادى لم يتلق، حتى الأن، أى عروض من إندرلخت لضم اللاعب المالى، موضحًا أن النادي البلجيكى طلب ضم ديانج الصيف الماضى ولكن المفاوضات لم تكتمل.
وأشار المصدر إلى أن الأهلي لا يمكن أن يرفض عرضًا قبل وصوله بشكل رسمى، فلا بد من وصول العرض ثم البت فيه ودراسته من جميع النواحى واتخاذ القرار المناسب للنادى واللاعب.
ورغم أن الأهلي لا يرغب فى التفريط فى ديانج بسبب حاجة الفريق لجهوده باعتباره عنصرا مهما فى وسط الفريق، إلا أن النادي سينظر فى أى عرض رسمى للبت فيه إذا وصل النادى بشكل رسمي.
وارتبط اسم ديانج بعدة عروض الفترة الماضية من أندية أوروبية فى تركيا وفرنسا والخليج، وأنتقل ديانج للأهلي من مولودية الجزائر لمدة 5 مواسم.
من جهه أخري أوضح مسئول في الأهلي أن بيرسى تاو لاعب الأهلى لن يرحل عن القلعة الحمراء فى الصيف رغم رحيل موسيمانى عن تدريب الأهلى.
وقال المسئول "بيرسى تاو مش هيمشى من الأهلى، ياريت الناس تبطل كلام فى القصة دى، وكيلة أعمال اللاعب قالت مفيش رحيل، وأنا بقولكم الأهلى مش بيفكر فى رحيل بيرسى تاو حتى بعد رحيل موسيمانى".
ويضيف المسئول الأهلاوي  "بيرسى تاو لو اتوظف صح لإنه مش رأس حربة ولو اشتغل بدنيًا على نفسه صح هيكون فى مكان تانى وهيبقى أفضل لاعب فى مصر".
وتابع المسئول "الأهلى بيفكر فى إعارة ميكيسونى لأى فريق، وتم الاتفاق عليه قبل رحيل موسيمانى".