رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محامي الأهلي يكشف أخر تطورات الحجز علي ممتلكات عبد الله السعيد

محامي السعيد يكشف
محامي السعيد يكشف أخر تطورات الحجز علي ممتلكات اللاعب

تحدث المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان في تصريحات خاصة  للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى عن أزمة عبد الله السعيد والنادي الأهلي.
وقال محمد عثمان “ كان هناك عقد بين الأهلي وأهلي جدة وعبدالله السعيد بموجب هذا العقد الثلاثي انتقل اللاعب لأهلي جدة وكان هناك بنود مثل حظر إعارة اللاعب أو لعبه في مصر خلال ثلاث سنوات من التعاقد وكان هناك تعاقد ثنائي بين اللاعب وأهلي جدة لتنظيم الأمور بينهما."
وتابع محمد عثمان “ كان هناك بند بأن من يُخالف التعاقد يُلزم بغرامة 2 مليون دولار وفسخ اللاعب عقده بإرادته منفردًا واعتبر الأهلي هذا مخالفة ولجأ لمركز التحكيم والتسوية الذي أصدر حكمًا بتغريم عبدالله 2 مليون دولار ثم تقدم محاميه باستئناف قبل أن يتراجع وتم توقيع الحجز على أرصدته".
- اللاعب لجأ للمحكمة الدولية وكانت محل طعن من النادي الأهلي واللجنة الأولمبية بحجة عدم اللجوء للجهات المحلية المختصة من قبل اللاعب.

عثمان: الأهلي مركزه قوي في قضية السعيد

وأوضح عثمان " الأهلي مركزه قوي في القضية ومرجح صدور الحكم لصالحنا، ولكن نحترم الأحكام القضائية وفي كل الأحوال ننصاع لهذه الأحكام متى كانت سليمة وصادرة عن الجهات المختصة".
 وشدد “الحديث عن احتمالية صدور عقوبات ضد الأهلي لايوجد نص قانوني بذلك"
- وأضاف المستشار القانوني للنادي الأهلي “هذه القضية مرت بثلاثة مراحل الأولى كان هناك زميل محامِ مع عبدالله تواصل معنا ثم استعان اللاعب بزميل آخر وتقدّم باستئناف ثم تراجع عنه ثم استعان اللاعب بمحامِ ثالثِ بعد إلغاء التوكيل مع المحامي السابق".