رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يقتل شقيقه رميًا بالرصاص داخل منزلهما في قرية بسوهاج

شاب يقتل شقيقه بطلق
شاب يقتل شقيقه بطلق ناري في سوهاج

قُتل سائق رميًا بالرصاص، في مشاجرة مع شقيقه بناحية قرية قاو غرب التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم بالرتكاب الواقعة.

مقتل شاب على يد شقيقه بطما في سوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول "حسام. أ" 30 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بدائرة المركز، "جثة هامدة"؛ نتيجة إصابته بطلق ناري بالرقبة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس المباحث، وتبين من خلال التحريات والفحص والمعاينة مقتل المذكور رميًا بالرصاص داخل منزله بناحية قرية قاو غرب بدائرة المركز، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن طلق ناري بمنطقة الرقبة.

ودلت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن مشاجرة نشبت بين المذكور وشقيقه "هاني" 25 عامًا، عامل، ويقيم دائرة المركز؛ بسبب اعتراض الأول على شراء الثاني سلاح ناري عبارة عن (فرد روسي)، فتطورت المشاجرة فيما بينهما، أطلق على إثرها المتهم عيارا ناريا من السلاح المشار إليه، تجاه شقيقه أداره قتيلًا وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة وفارغ من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.