رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بكراسة الشروط.. «تعاونيات الإسكان» تعلن عن 5 طروحات للمحلات التجارية بالمدن الجديدة

5 طروحات للمحلات
5 طروحات للمحلات التجارية بالمدن الجديدة

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح مرحلة جديدة من المحلات التجارية  بعدد كبير من المدن، وبتسهيلات في السداد تصل إلى ٧ سنوات.

وترصد«النبأ» عبر السطور التالية أهم 5 طروحات للمحلات التجارية التي أعلنت عنها الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

الطرح الأول لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

يتضمن الطرح الأول لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح محلات تجارية بمدن «الشيخ زايد، ٦ أكتوبر بالحي الحادي عشر، والهضبتين السفلى والوسطى بالمقطم، والعبور »، بالإضافة إلى جراجات بالتوسعات الشمالية والقاهرة الجديدة والشروق.

الطرح الثاني للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

ويشمل الطرح الثاني للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح وحدات إدارية بمشروع العاشر من رمضان، بمساحات مختلفة؛ وذلك للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الثلاثاء الموافق ٢ أغسطس المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بنادي العلمين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي.

الطرح الثالث لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

وتضمن الطرح الثالث لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح محلات تجارية بمدينتي العامرية والدلنجات، بمساحات مختلفة؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الإثنين الموافق ٨ أغسطس المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بجوار فرع الهيئة بمدينة العامرية.

الطرح الرابع لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

وشمل الطرح الرابع لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح محلات تجارية ووحدات سكنية بمدن القناة «بورسعيد – الإسماعيلية – السويس» بمساحات مختلفة، على أن تعقد جلسة البيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء الموافق ١٠ أغسطس القادم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمركز شباب السلام بشارع الأمين بمحافظة بورسعيد.

الطرح الخامس لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

وتضمن الطرح الخامس لمحلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح محلات تجارية بمدينتي الغردقة وسوهاج، بمساحات مختلفة؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الأحد الموافق ١٤ أغسطس المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بجوار فرع الهيئة بمدينة الغردقة.

تفاصيل دخول مزاد حجز محلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

تأمين دخول المزاد للوحدات السكنية 75 ألف جنيه، و100 ألف جنيه للمحلات التجارية، على أن يتم سداد التأمين لكل مزاد بشيك معتمد أو مصرفي أو فيزا ولا يوجد سداد نقدي.

كراسات الشروط محلات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

سيتم بيع كراسات الشروط والمواصفات نظير مبلغ 300 جنيه، بمقر الهيئة الرئيسي ( ٣ شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر ) ومقار فرعي الهيئة بالمنيا وسوهاج.