رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شرب مادة سائلة سامة عن طريق الخطأ..

مصرع طفل من الفيوم أثناء عمله بمزرعة فاكهة بالإسكندرية

مصرع طفل إثر تناوله
مصرع طفل إثر تناوله مادة سائلة سامة

لقى طفل من قرية فيديمن بمحافظة الفيوم، مصرعه، إثر تناوله مادة سائلة سامة عن طريق الخطأ، أثناء عمله بإحدى المزارع بمحافظة الإسكندرية، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمحافظة الأسكندرية، تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل إثر تناوله مادة سامة

كانت البداية حينما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الإسكندرية، إخطارًا من إحدى المستشفيات، بوصول طفل مصاب بحالة تسمم ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

انتقلت الأجهزة الأمنية للمستشفى، وبإجراء التحريات، تبيّن مصرع طفل يدعى "محمود صالح جورج"، مقيم بقرية فيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور بمحافظة الفيوم، إثر تناوله مادة كيميائية خطرة عن طريق الخطأ، ظنًا منه أنها مياه، وذلك أثناء عمله في إحدى مزارع الفاكهة بالإسكندرية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتم تسليم جثة الطفل لذوية بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وجرى نقله إلى قرية فيديمين بمحافظة الفيوم، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسه، وسط استقبال غلب عليه طابع الحزن والأسى من آهالى القرية على هذا الطفل.

شخص يمزق جسد شقيقه بقرية فى الفيوم 

وفي سياق آخر، أقدم شاب على قتل شقيقه طعنًا بسلاح أبيض، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بمركز سنورس فى محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شاب على يد شقيقه

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز سنورس، يفيد مقتل شاب على يد شقيقه خلال مشاجرة بينهما بإحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين  العثور على جثة شاب يدعى "علاء جمال السيد رياض"، عامل، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة التي انتقلت لمكان الواقعة لإجراء المعاينة الأولية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وشقيقه، بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها الثانى بالتعدى عليه المجنى عليه بسلاح أبيض ليسقط قتيلًا وسط بركة من الدماء.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سنورس من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت تشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة، كما طالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساتها، تمهيدًا لتسليم الجثة لأسرة الضحية لدفنها بمقابر العائلة.