رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة فى الاهلى بسبب إصابة هذا اللاعب وسواريش يطلب شهر لحسم القرار

سواريش
سواريش


يغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن الفريق لفترة تزيد عن شهرين بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة.
وكان اللاعب قد اشتكى من الإصابة بعد مشاركته في مباراة بتروجت الماضية في نصف نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، وبالتالي غاب عن مواجهة الجونة في الدوري والتي أقيمت أمس الأول الثلاثاء، وخضع اللاعب للأشعة التي أكدت إصابته بقطع كامل في غضروف الركبة.


من جانبه طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريفق، من لجنة التخطيط مهلة شهر من الآن لتحديد موقف بعض اللاعبين في الفريق ومن سيبقى في الفريق ومن سيرحل سواء كبيع نهائي أو على سبيل الإعارة.
وقال مصدر بالنادي أن سواريش يرغب في التمهل حتى يتعرف بنفسه على قدرات اللاعبين دون النظر إلى تقارير أو توصيات، مشيرًا إلى أنه لن يتسرع في الحكم على أي لاعب.


إلى ذلك منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس بعد التعادل أمام الجونة، على أن يستأنف الجهاز الفني التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري العام في اللقاء المقرر له 12 يوليو الجاري.
وعلى الجانب الآخر قال مصدر بالجهاز الفني أنه سيتم تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مرة أخرى، وذلك كنو من الدعم والمساندة له، لا سيما بعد تكرار رفضه العديد من العروض الخليجية بأرقام كبيرة، معلنًا تمسكه بالبقاء مع الأهلي وختام مسيرته الكروية داخل النادي، وأوضح المصدر أن التعديل سيكون مجزي، وتم إبلاغ الحارس بهذا الأمر منذ عدة أيام.


وتقرر حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك المقرر لها 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر، بواقع 2500 مشجع لكل فريق، في اللقاء المقرر له التاسعة مساء باستاد القاهرة.
من ناحية أخرى أعلن اتحاد الكرة عن عدد الجماهير المنتظر حضورها نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي (2020-2021) والتي ستجمع قطبي الكرة الأهلي والزمالك.


وحدد اتحاد الكرة 5 آلاف مشجع لحضور المباراة المزمع اقامتها 21 يوليو الجاري، وذلك واقع 2500 مشجع لكل فريق، على أن يقام اللقاء في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.