رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على خطة سواريش لحفظ اسماء لاعبى الاهلى فى اقرب وقت

سواريش فى مران الاهلى
سواريش فى مران الاهلى

 

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي الجديد استعان بورقة مكتوب فيها اسماء وارقام ومراكز كل لاعب في الأهلي من اول يوم في تمرين الفريق وبيفضل واقف فيها وبيتابع كل لاعب عشان يحفظ أسماء ومراكز اللاعيبة بشكل سريع حتى يتمكن من حفظ اسماء اللاعبين فى اقرب وقت..

سواريش طلب من المترجم الخاص به ان يذكره دوما ببعض الاسماء الثقيلة عليه حتى يتمكن من حفظ تلك الاسماء فى وقت قصير حتى يتمكن من التعامل معهم بشكل مباشر وسريع لاختصار الوقت خصوصا ان ضغط المباريات لن يمكنه من الحصول على وقت كافى لمثل هذه الامور..

سواريش كان قد قاد الاهلى للفوز على بتروجيت فى قبل نهائى بطولة كأس مصر وضربا موعدا فى نهائى الكأس مع الزمالك يوم 21 يوليو الجارى ويستعد الفريق لخضو مباراته القادمة فى الدورة امام الجونة مساء الثلاثاء فى ملعب الجونة..

من ناحية اخرى وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق، لاعبيه بعد الفوز ولكنه شدد على أن الفريق يحتاج لمجهود كبير، والعمل على بعض الأمور من أجل الوصول إلى أفضل مستوى سواء من الناحية الفنية أو البدنية.
وأوضح سواريش أنه توقع السيناريو الذي خرجت به به المباراة أمام بتروجيت، خاصة وأنه تولى المهمة منذ أيام قليلة فقط.
وأضاف "بعض الأمور التي طلبتها من اللاعبين بشكل محدد تم تنفيذها بطريقة سليمة مثلما طلبت منهم".


وواصل "كنت أشعر بالقلق تجاه اللاعبين وهل سينفذون التعليمات أم لا، ولكن مع التنفيذ الجيد قدمنا أداء جيدا مقارنة بأنها أول مباراة لي مع الفريق".
وأكمل سواريش تصريحاته قائلاُ: "الحديث بيني وبين مصطفى معوض لاعب بتروجت كان بشكل منفرد في أمر لا يمكنني الإفصاح عنه، ولكن إذا أراد هو الحديث فلا مانع من ذلك".
وأشار "أشعر أنني أستطيع المساعدة في رفع مستوى اللاعبين وكرة القدم في الفريق بشكل عام".
وأتم تصريحاته "اللاعب المصري موهوب لكنه يحتاج إلى الالتزام أكثر في الملعب ونحتاج لفترة أطول للعمل مع اللاعبين".


إلى ذلك شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على أن فريقه لعب بحذر أمام بتروجت ليتفادى مفاجآت بطولة كأس مصر.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية "لعبنا بحذر بعض الشيء لتفادي مفاجآت كأس مصر وحققنا الهدف بالتأهل للنهائي".


وأضاف "أمامنا فترة من الضغط بها 3 بطولات وسنلعب كم كبير من المباريات خلال شهرين وكل ما أتمناه هو أن يكون التوفيق حليفنا لأن في الكثير من المباريات نهدر العديد من الفرص".
وواصل "إذا حققنا 3 بطولات في الموسم الجاري سيكون نجاحا كبيرا بالنسبة لنا".