رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بضربات الجزاء الترجيحية..

غزل المحلة يصعد إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة على حساب الإسماعيلي

الإسماعيلية
الإسماعيلية

صعد فريق غزل المحلة بضربات الجزاء الترجيحية إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة على حساب الإسماعيلي، بعد التعادل فى الوقت الأصلي ثم الإضافي لينتظر المحلة الفائز من بين فيوتشر وإنبي.

المحلة يهزم الإسماعيلي بركلات الترجيح

وتأهل الفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، بعدما حقق فوزًا درامي أمام الإسماعيلي بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح في قبل  نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة لينتظر الفائز من لقاء فيوتشر وإنبي.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق  ليتم الإحتكام للأشواط الإضافية التي انتهت بالتعادل  أيضًا بهدفين لكل  ليتم اللجوء لركلات الترجيح التى حسمها غزل المحلة لمصلحته.

افتتح أهداف المباراة معاذ الحناوي لاعب المحلة في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء قبل أن يتعادل عمر الوحش للإسماعيلي في الدقيقة 79 من ركلة جزاء أيضًا ثم أضاف خالد النبريصي الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 96 قبل أن يتعادل المحلة في الوقت القاتل بأقدام حميد ماو في الدقيقة 118.

بهذه النتيجة يحجز المحلة بطاقة التأهل إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، لينتظر المحلة  الفائز من لقاء إنبي وفيوتشر، في نصف النهائي الآخر.

ودخل المحلة المباراة بتشكيل كالتالي: 
حراسة المرمى: عمرو شعبان.
الدفاع: يحيى حامد- معاذ الحناوي- خالد سامي- مصطفى العش.
الوسط: حميد مـاو- أحمد النادري- باولون فوافي.
الهجوم:  هشام بلحة- وليد مصطفى- عبده يحيى.

وعلى دكة البدلاء جاء كلًا من: 
محمود الحضـري- محمود علاء- هاني عادل- أشرف سيد- إبراهيم توريه- أحمد الشيــخ- خالد الإخميمي- إيهاب سمير.

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي كالآتي: 
فى حراسة المرمي.. عمر رضوان 
فى خط الدفاع.. عصام صبحي - محمد هاشم - محمد نصر - محمد دسوقي 
فى خط الوسط.. محمد مخلوف - محمد بيومي - عمر الوحش 
فى خط الهجوم.. عبد الرحمن مجدي - أحمد مدبولي - محمد الشامي

بينما يجلس على دكة البدلاء.. محمد فوزي فى حراسة المرمي وأحمد أيمن وعمرو الحلواني ومحمد عادل ومدحت فقوسه ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وخالد النبريصي وحازم مرسي، بينما خرج من القائمة أحمد عادل عبد المنعم بجانب "المحمدي".

مؤتمر صحفى للكشف تطبيق الإسماعيلي الجديد ismaily scout

ويتشرف مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحي الكومي بدعوة سيادتكم لمؤتمر تدشين  تطبيق الإسماعيلي الجديد ismaily scout المخصص لاكتشاف المواهب.

يشهد المؤتمر تقديم الشريك الرقمي للنادى الإسماعيلي “شركة تماسي” والتي تتولي الشق البرمجي للتطبيق، علاوة على بعض الخدمات والمشروعات البرمجية الأخري الخاصة بالنادي.

إضافة إلى الشركاء التقنيين للنادى الإسماعيلي ومُشغلي التطبيق:

- الشركة الألمانية kick id المتخصصة في اكتشاف المواهب اعتمادا علي منصتها الرقمية الرائدة والمستخدمة في العديد من الأندية الأوربية

- شركة footgenix منصة تحليل وتطوير المهارات الفردية والذهنية لمواهب كرة القدم

مكان انعقاد المؤتمر: فندق ميركيور بالإسماعيلية.