رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمت 7 لاعبين

بعثة منتخب مصر للكاراتيه تبدأ مشاركتها في دورة الألعاب العالمية بأمريكا

الدهراوي مع مدربي
الدهراوي مع مدربي المنتخب الوطنى للكاراتيه

ييدأ منتخب مصر  للكاراتيه، مشاركته فى دورة الألعاب العالمية  بأمريكا،   المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة برمنجهام فى الفترة من 3   إلى 11 يوليو الجاري.
ويسعى منتخب الكاراتيه لمواصلة تحقيق الإنجازات، والصعود إلى منصات التتويج فى المحافل الدولية واخرها الحصول على 7 ميداليات متنوعة فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا فى الجزائر.

بعثة منتخب مصر للكاراتيه برئاسة الدهراوي تصل أمريكا

وكانت بعثة منتخب مصر للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة فى دورة الألعاب الأمريكية 2022 فى الفترة من 3   إلى 11 يوليو الجاري

وضمت بعثة منتخب مصر للكاراتيه،  النائب سيد نصر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد   عبد الفتاح النجار المدير الفنى لمنتخب الكبار
وهانى قشطة  مدرب كوميتيه للسيدات والدكتور أحمد الصاوى أخصائي علاج طبيعى 
هيثم فاروق الحكم للدولى

ويضم  منتخب مصر للكاراتيه 
" عبد الله ممدوح، يوسف عماد  ، طه طارق  ، ايه هشام، أحلام حمدى، دهب ياقوت، منه شعبان ".

 

 

 


7 لاعبين يمثلون الكاراتيه في دورة الألعاب العالمية بأمريكا وثقة الدهراوي 

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكاراتيه على مشاركة سبعة لاعبين في منافسات دورة الألعاب العالمية التي ستقام في بريمنجهام بالولايات المتحدة الأمركية خلال الفترة من 3-11 يوليو الجاري.
يمثل منتخبنا الوطني في تلك البطولة كلا من عبدالله ممدوح، يوسف عماد بدوي، طه طارق، آية هشام، أحلام حمدي، دهب ياقوت، منة شعبان.

 

 

 

 

أسماء بعثة منتخب مصر للكاراتيه 


يرأس البعثة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد حيث أكد أن الكاراتيه يشارك بدورة الألعاب العالمية في سابقة تعد الأولى في تاريخ بدء نشأة البطولة العالمية.
أضاف أن اللاعبين سيحاولون بشتى الطرق بذل قصارى جهدهم لانتزاع العديد من الميداليات في تلك البطولة العالمية.

 

هيثم فاروق الحكم الدولى للكاراتيه 

 

 

هيثم فاروق" أحد حكام بطولة الألعاب العالمية بأمريكا

وضغ الاتحاد الدولي للكاراتيه   إختياره على الحكم  المصري هيثم فاروق،  لتحكيم منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب العالمية التي تقام فعالياتها خلال الفترة من 7 إلى 17 يوليو 2022  بمدينه برمنجهام، فى الولايات المتحدة الأمريكية  بعد إختياره من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه ضمن 18 حكم دولي متميز تم إختيارهم بعناية لتحكيم تلك المنافسات التي يشارك فيها كوكبة من ابطال العالم المصنفين.

يعد هيثم فاروق الحكم الاوليمبي ايضًا ضمن أربع حكام دوليين عرب تم اختيارهم لتحكيم البطولة هم الزيتوني مطيوط من المغرب،  منصور السلطان من الكويت وجابر الزعابي من الإمارات.