رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يهدد التعاون السعودي باللجوء للفيفا بسبب فلوس صفقة مصطفي فتحي

الزمالك يهدد التعاون
الزمالك يهدد التعاون السعودي باللجوء للفيفا بسبب مصطفي فتحي

أرسلت إدارة نادى الزمالك خطابًا جديدًا لنادى التعاون السعودى للمطالبة بسداد باقى قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف الفريق السعودي فى يناير الماضي، حيث انتقل اللاعب للتعاون السعودى فى يناير الماضي مقابل مليون دولار، وسدد الفريق السعودى 600 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة، ويتبقى للزمالك 400 ألف دولار.

وهدد مسئولو الزمالك بتصعيد أزمة تأخر التعاون فى سداد باقي قيمة الصفقة، عن طريق مخاطبة اتحاد الكرة السعودى الذى يقوم بدوره ويجبر الأندية على السداد حتى لا يتعرضوا لإيقاف القيد. 

ويرغب الزمالك فى الحصول علي باقي قيمة الصفقة حتي ينعش خزينته قبل حلول موعد الميركاتو الصيفي، والذي ينوي مسئولو الفريق الأبيض إبرام العديد من الصفقات لتدعيم الفريق وتعويض فترتى إيقاف القيد فى الموسم الحالي. 

وكان مصدر مطلع بنادي الزمالك كشف أن الإدارة لا تمانع عودة مصطفي فتحي لصفوف الزمالك فى الموسم الجديد، على أن تتم المفاوضات مع إدارة النادى السعودى وحسم كافة الأمور فى حال وجود رغبة متبادلة بين جميع الأطراف.

فيوتشر يصارع الزمالك علي ضم عبد الكبير الوادي 

علي الجانب الأخر دخل مسئولي نادي فيوتشر الصراع مع ادارة الزمالك من أجل التعاقد مع عبد الكبير الوادي مهاجم سموحة  للتعاقد مع اللاعب وذلك خلال الساعات القليلة الماضية 
وكان مسئولي الزمالك قد فتحوا خط اتصال مع اللاعب في الفترة الماضية  لضمه إلى صفوف الفريق في ظل المستوي الجيد اللي بيقدمه اللاعب مع سموحة هذا الموسم  
يذكر أن اللاعب كان قد تألق في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي واحرز هدف في هذه المباراة.

من ناحية أخري واصل فريق الزمالك، أمس السبت، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء المقاولون العرب فى الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري رابع أيام عيد الأضحي المبارك وتأهيل الثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الشافي وأوباما.

تأهيل علاء وعبد الشافي مع المطراوي.. عبد الغني يشارك فى تدريب الزمالك أمس 
خاض محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من إصابة في كاحل القدم.

وشهدت تدريبات الزمالك أمس السبت، خوض علاء لتدريبات تأهيلية مختلفة في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

برنامج محمود علاء 
وانتهى محمود علاء، من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت أمس السبت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحصل عبد الشافي على راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي وبدني خاص في صالة الجيمانيزيوم في ظل معاناته من إصابة في الركبة.

ويؤدي عبد الشافي برنامجا تدريبيا خاصا قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.

فى الوقت نفسه فضل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة محمد عبدالغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الفنية، قبل خوضه تدريبات بدنية خلال مران اليوم أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض عبدالغني جزءا من التدريبات البدنية رفقة محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ثنائي الفريق، ثم حصل على راحة من التقسيمة الفنية الختامية.

وتماثل عبدالغني مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.