رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيوتشر يدخل الصراع مع الزمالك لضم هذا اللاعب

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

دخل مسئولي نادي فيوتشر الصراع مع ادارة الزمالك من أجل التعاقد مع عبد الكبير الوادي مهاجم سموحة  للتعاقد مع اللاعب وذلك خلال الساعات القليلة الماضية 
وكان مسئولي الزمالك قد فتحوا خط اتصال مع اللاعب في الفترة الماضية  لضمه إلى صفوف الفريق في ظل المستوي الجيد اللي بيقدمه اللاعب مع سموحة هذا الموسم  
يذكر أن اللاعب كان قد تألق في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي واحرز هدف في هذه المباراة.

من ناحية أخري واصل فريق الزمالك، اليوم السبت، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء المقاولون العرب فى الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري رابع أيام عيد الأضحي المبارك وتأهيل الثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الشافي وأوباما.

تأهيل علاء وعبد الشافي مع المطراوي.. عبد الغني يشارك فى تدريب الزمالك اليوم 
خاض محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من إصابة في كاحل القدم.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم السبت، خوض علاء لتدريبات تأهيلية مختلفة في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

برنامج محمود علاء 

وانتهى محمود علاء، من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت اليوم السبت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحصل عبد الشافي على راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي وبدني خاص في صالة الجيمانيزيوم في ظل معاناته من إصابة في الركبة.

ويؤدي عبد الشافي برنامجا تدريبيا خاصا قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.

فى الوقت نفسه فضل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة محمد عبدالغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الفنية، قبل خوضه تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض عبدالغني جزءا من التدريبات البدنية رفقة محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ثنائي الفريق، ثم حصل على راحة من التقسيمة الفنية الختامية.

وتماثل عبدالغني مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.