رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكلاء اللاعبين يعرضون على الزمالك مهاجم أهلي جدة

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين علي مسئولي الزمالك عمر السومة مهاجم أهلي جده السعودي من أجل ضمه لصفوف الزمالك في نهاية الموسم 
وأكد مسئولي الزمالك لوكيل اللاعبين إنه هيتم عرض الأمر علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني حتي يتم معرفة رأيه في الصفقة
يذكر أن الزمالك يبحث خلال الفترة دي عن مهاجم علي مستوي عالي يتم تدعيم صفوف الفريق بيه في ظل عدم رضا فيريرا علي مستوي عمر السعيد.

علي الجانب الأخر تحرك مجلس الزمالك في كل الإتجاهات لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر في نهاية الموسم حيث كشف مصدر داخل الزمالك ان هناك اتجاه قوي لدي مجلس الإدارة  لتجديد المفاوضات مع محمد ابراهيم صانع العاب نادي سيراميكا كليوباترا من أجل عودته للزمالك في الفترة القادمة

وأشاد مجلس الزمالك والجهاز الفني بمستوي اللاعب مع سيراميكا في الفترة الماضية  ووافق فيريرا علي ضم اللاعب لصفوف الفريق في نهاية الموسم

من ناحية اخري استقر مجلس إدارة الزمالك علي التقدم بعرض رسمي لإدارة غزل المحلة خلال الأيام القليلة اللي جاية من أجل ضم عبده يحيي مهاجم غزل المحلة وان مجلس الزمالك قد يعرض انتقال لاعبين من النادي لغزل المحلة لاتمام صفقة عبد يحيي
وكان مجلس الزمالك قد نجح في الحصول علي توقيع اللاعب في جلسة مع مرتضي منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق  .

الزمالك يضع شرط للعفو عن طارق حامد 

من ناحية أخري يرفض مسئولو نادى الزمالك عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق لحين الانتهاء من التحقيق الذى يخضع له اللاعب، للتأكد من حقيقة خضوعه للتأهيل من الإصابة فى إسبانيا.

ويتمسك مسئولو الزمالك بمعرفة الحقيقة وراء سفر طارق حامد لإسبانبا لأكثر من 50 يومًا بداعى التأهيل من إصابة فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة، الأمر الذى تسبب فى أزمة بين اللاعب والإدارة.

وعقد طارق حامد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادى، وأخبره بآخر تطورات الإصابة مع عرض تقرير كامل عن كل ما دار خلال الفترة الماضية لعرضه على طبيب الفريق لرؤيته بشكل كامل.

ويبذل بعض الوسطاء محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك وطارق حامد، وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب فى صفوفه لمواسم مقبلة.

تحديد مصير النقاز
في اطار اخر طلب حمدي النقاز من مسئولي الزمالك تحديد مصيره مع النادي بشكل نهائي وموقف مجلس الادارة والجهاز الفني من عودته إلى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة 
وينتظر مجلس ادارة الزمالك قرار فيريرا النهائي فيما يتعلق باللاعب خاصة وان اللاعب لديه عرض مع النادي 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب ان لديه عروض من أندية في الدوري المصري ولكن يؤجل البت في هذه العروض لحين معرفة موقف مسئولي الزمالك.


عبد الملك: بنشرقي برجل واحدة أفضل من كل أجنحة الدوري.. وأرفض تعاقد الزمالك مع رفعت
 

يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أنه لايوجد جناح واحد في الدوري الممتاز، قادر على منافسة أشرف بنشرقي ويقدم نفس المستوى الذي يقدمه مع الزمالك.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، أشرف بن شرقي مستواه أعلى ببكثير من أي جناح مصري في الدوري حتى لو كان رمضان صبحي، كينو وأشرف بنشرقي هما الثنائي الأبرز في مركز الجناح الأيسر في مصر بالفترة الأخيرة.

وأكمل عبد الملك، أشرف بنشرقي أحسن من أي جناح في الدوري لو برجل واحدة، سواء كان هذا الجناح هو رمضان صبحي أو أحمد عبد  القادر أو مصطفى شلبي.

وعن مقترح إلغاء الدوري، أكد عبد الملك أنه ضد هذا المقترح، واستبعاد محمد عادل عن إدارة  مباريات الأهلي أمر غريب للغاية

وأضاف عبد الملك، أرفض عودة أحمد رفعت للزمالك لأنه لا يشبه طريقة لعب الأبيض، هو يحتاج إلى منافسين يخوضون المباراة بجيم مفتوح هجوميًا من أجل التألق في المساحات،

وأتم عبد الملك، أعتقد أن مصطفى فتحي لن يرتدي قميص الأهلي حال عودته لمصر لأنه زملكاوي.