رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات.. ومروان عطية: لن ارحل عن القلعة الخضراء

رئيس نادي الاتحاد
رئيس نادي الاتحاد السكندري واللاعب مروان عطية

يعود من جديد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس للتدريبات الجماعية، اليوم السبت، على ملعب النادي فرع سموحة في السابعة مساء وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني للفريق لمدة 4 أيام، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب ستاد المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الأسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد السكندري فاز في آخر لقاء له على فريق فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سعيدو سمبوري.

يأتي هذا في الوقت الذي يجهز فيه الاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق حيث يخوض موبولولو تدريبات تأهيلية، وذلك على هامش تدريبات الفريق.

ويأمل عماد النحاس المدير الفني للفريق تعافي كريستوفر موبولولو من الإصابة وسرعة عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خصوصًا أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها عماد النحاس المدير الفني للفريق خلال المباريات، وذلك لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية وبدنية، فضلا عن خبراته الكبيرة واللاعب فوزي الحناوي الذي يقوم بعملية التأهيل.

وفي نفس السياق أكد مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق وذلك بعد العروض التي تلقاه اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأشار مروان عطية إلى أن تفكيره ينصب على المباريات المتبقية خلال الموسم الحالي التي يخوضها الفريق والمساهمة في تحسين موقف الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة في ظل وجود مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، والذي لا يدخر جهد ولا يتوانى في تقديم كل صور الدعم للفريق وعشقي لجماهير الاتحاد السكندري الوفية التي تساندنا بكل قوة في جميع لقاءات الفريق سواء داخل الإسكندرية أو خارجها.

بخلاف لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي دائما داعمين للفريق في كل مبارياته.

استدعاء يوسف ياسر شبل لمعسكر المنتخب الوطني

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسا لنادي الاتحاد السكندري يُشير إلى انضمام يوسف ياسر شبل ولاعب زعيم الثغر لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالجزائر 2023.