رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يحسم ثاني صفقاته الصيفية استعدادا لدوري القسم الثاني

إسلام الصياد رئيس
إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري واللاعب أحمد عبد العال

أعلنت إداراة نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد، إبرام التعاقد رسميا مع اللاعب أحمد عبد العال صانع ألعاب الجزيرة المطروحي ليكون الصفقة الثانية للفريق، بعد التعاقد خلال الأيام الماضية مع اللاعب الفلسطيني حمدي حمدان لاعب فريق الجزيرة المطروحي، وجاء التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

ويسابق مسئولو نادي المجد السكندري الزمن لإنهاء ملف الصفقات الصيفية في الوقت الحالي؛ خوفا من ارتفاع أسعار اللاعبين مع فتح باب الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري.

ووقع اللاعب أحمد عبد العال على عقده مع نادي المجد السكندري في حضور إسلام الصياد رئيس النادي؛ وذلك لسياسة النادي في التعاقد مع اللاعبين المميزين
ولعب أحمد عبد العال مع عدة أندية أمثال وادي دجلة والجزيرة المطروحي واناجينيسي كارديتسا اليوناني وليرس البلجيكي.

المجد السكندري يتعاقد مع شركة سام جروب سبورت

وفي سياق مختلف، تعاقد مسئولو نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد، مع شركة سام جروب سبورت وذلك لإدارة المشروعات الرياضية والتي يمثلها المستشار الرياضي أحمد عباس الحاج لإدارة وتسويق كرة القدم بنادي المجد، وتم تعيين ممدوح المكواليني مشرفا عاما على الكرة لرياضي 2022/2023. 

ويسعى مسئولو نادي المجد السكندري، لتعويض رحيل محمد عصام ومحمد ربيع، حيث دخل مسئولو المجد السكندري في مفاوضات مع أكثر من لاعب للتعاقد معه بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

يأتي هذا في ظل رغبة مسئولي المجد السكندري الصعود للدوري الممتاز وهذا الحلم الذي يراود الجميع ويسعى له رئيس النادي إسلام الصياد.

يذكر أن قطاع الناشئين بنادي المجد السكندري، بقيادة سامي برعاص رئيس القطاع، ينقب عن لاعبين جدد لتدعيم قطاع الناشئين سواء في الإسكندرية أو خارجها، حيث تقام الاختبارات في نادي اتحاد بسيون وذلك في حضور إسلام الصياد رئيس النادي، ومدير التعاقدات كابتن أحمد ناجي العميد؛ وذلك لاكتشاف مواهب جديدة وضمها لفرق القطاع للموسم الجديد. 

ويقوم مسئولو نادي المجد السكندري برعاية اللاعبين الموهوبين والمتميزين والاهتمام بهم وتوفير لهم المناخ المناسب وذلك لممارسة كرة القدم وتوفير جميع احتياجاتهم سواء من إقامة ووجبات تغذية وراتب شهري والعلاج.