رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اندلاع حريق في سيارة أنابيب بوتاجاز على الطريق بسوهاج

حريق هائل في سيارة
حريق هائل في سيارة أنابيب بوتاجاز بسوهاج

شب حريق هائل في سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز، على الطريق الزراعى الغربي بدائرة مركز طما، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث إصابات أو خسائر للحمولة.

حريق هائل في سيارة أنابيب بوتاجاز بسوهاج 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، يفيد بنشوب حريق بكابينة سيارة بالطريق الزراعى الغربى بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز طما بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، نشوب الحريق بكابينة سيارة نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز، قيادة «أ. ف»، 38 عاما، سائق، قادم من مستودع الأنابيب بمحافظة أسيوط لإصلاح عطل كهربائى بالسيارة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أنه حال سير السيارة على الطريق حدث ماس كهربائى بالضفيرة، مما أدى إلى نشوب الحريق واحتراق كابينة السيارة دون حدوث تلفيات بالحمولة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات، أو خسائر للحمولة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.