رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات مع والده.. انتحار طالب أزهري من أعلى كوبري بقرية بالمنصورة

البحث عن الطالب الغارق
البحث عن الطالب الغارق

قام طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية بقرية سلامون القماش بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بالتخلص من حياته بالانتحار قفزًأ من ترعة في  البحر الصغير المارة أمام القرية وذلك بعد خلافات مع والده.

وأكد أحد جيران الطالب لـ “النبأ”، أن الطالب ترك رسالة لأحد أصدقائه المقربين يخبره بتفكيره وعزمه على الانتحار وذلك عقب نشوب خلافات بينه وبين والده.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من من مركز شرطة المنصورة يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية سلامون القماش التابعة للمركز بقيام شخص بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى القرية فى مياه ترعة البحر الصغير.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ ويجرى تمشيط الترعه لانتشال الجثمان.

وبالفحص تبين أن الغريق يدعى “محمود. و  ا” ١٨  عاما - طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية ومقيم قرية سلامون القماش ألقى بنفسه فى مياه الترعة.

وتيين من  التحريات أن خلافات نشبت بين الشاب ووالده على إثرها أقدم الشاب على القفز فى مياه الترعة وكتب رسالة لأحد زملائه يبلغه بإقدامه على إنهاء حياته.

ومازال البحث جاريا عن الجثمان واستخراجه لنقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لص يمزق جسد صيدلى رفض التستر عليه بالمنصورة

في سياق آخر، شهدت مدينة المنصورة، اليوم الخميس، واقعة أخرى، حيث تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من إلقاء القبض على شخص طعن مساعد صيدلي وأصابه بجرح غائر في البطن، وذلك بعد محاولة الأول سرقة هاتف محمول من شاب بالإكراه بمنطقة سيدي عبد القادر بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وعند مطاردة الأهالي له دخل صيدلية بالمنطقة محاولًا الاختباء وحين رفض الثاني طعنه في منطقة البطن.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من أهالي منطقة سيدي عبد القادر بقيام لص بطعن مساعد صيدلي أثناء محاولته الاختباء في الصيدلية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة مساعد صيدلى يدعى "يوسف طارق"، 21 عامًا داخل صيدلية فى شارع سيدى عبد القادر المتفرع من شارع بورسعيد بطعنة نافذة فى البطن على يد لص كان يحاول الاختباء داخلها عند ملاحقة الأهالى له عقب محاولته سرقة هاتف محمول من طفل بالإكراه.

وجرى استدعاء الشرطة ونقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولى بواسطة الأهالى وتمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم، وأقر بارتكاب الواقعة بعد فشله في سرقة هاتف بالإكراه من أحد الأشخاص.