رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طعنه في بطنه

لص يمزق جسد صيدلى رفض التستر عليه بالمنصورة

القبض على شخص-أرشيفية
القبض على شخص-أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من إلقاء القبض على شخص طعن مساعد صيدلي وأصابه بجرح غائر في البطن، وذلك بعد محاولة الأول سرقة هاتف محمول من شاب بالإكراه بمنطقة سيدي عبد القادر بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وعند مطاردة الأهالي له دخل صيدلية بالمنطقة محاولًا الاختباء وحين رفض الثاني طعنه في منطقة البطن.

لص يطعن صيدلى فى المنصورة

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من أهالي منطقة سيدي عبد القادر بقيام لص بطعن مساعد صيدلي أثناء محاولته الاختباء في الصيدلية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة مساعد صيدلى يدعى "يوسف طارق"، 21 عامًا داخل صيدلية فى شارع سيدى عبد القادر المتفرع من شارع بورسعيد بطعنة نافذة فى البطن على يد لص كان يحاول الاختباء داخلها عند ملاحقة الأهالى له عقب محاولته سرقة هاتف محمول من طفل بالإكراه.

وجرى استدعاء الشرطة ونقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولى بواسطة الأهالى وتمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم، وأقر بارتكاب الواقعة بعد فشله في سرقة هاتف بالإكراه من أحد الأشخاص.

مقتل شاب حاول فض مشاجرة في شربين

وعلى جانب آخر، لقي شاب مصرعه بقرية كفر الترعة القديم التابعة لمركز شربين محافظة الدقهلية، إثر إصابته بطعنتين نافذتين أثناء فض مشاجرة بين اثنين كانا يستخدمان فيها الأسلحة البيضاء.

كان مدير أمن الدقهلية، تلفى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى شربين العام، إلى مأمور مركز شربين، بوصول شاب مصاب بطعنتين نافذتين أدت إلى وفاته عقب وصوله مباشرة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى "هاني عمارة"، وشهرته "الطبه"، وذلك أثناء فض مشاجرة بين طرفين، فأصيب بطعنتين ما أدى إلى إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية أدت إلى الوفاة.

وأمرت النيابة بنقل الجثمان إلى المشرحة والعرض على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت ضبط أطراف المشاجرة الأولى والمتهم بارتكاب الواقعة.