رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات فيديو ضبط سارقي سيارة بأكتوبر

الأجهزة الأمنية تكشف
الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات فيديو ضبط سارقي سيارة بأكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمنًا  ادعاء شخص بقيام الأهالى بضبط بعض الأشخاص حال قيامهم بالشروع بسرقة السيارة قيادته بمنطقة أكتوبر.

بسبب أولوية تحميل الركاب

بالفحص تبين عدم صحة الادعاء، حيث أنه بتاريخ اليوم 30 الجارى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بحدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "سائق، مقيم بالفيوم" مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات وخروجه عقب تلقيه الرعاية الصحية اللازمة، وطرف ثان "6 أشخاص، جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم" على إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول وشقيق اثنين من أفراد الطرف الثانى "سائق"، بسبب أولوية تحميل الركاب بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وقيام أفراد الطرف الثانى بالحضور لمحل البلاغ وتعديهم على الطرف الأول بالضرب محدثين الإصابات المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، كما تبين قيام الطرف الأول بنشر مقطع الفيديو المشار إليه على خلاف الحقيقة قبل وصول القوات لمحل البلاغ.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل لقي شاب مصرعه بقرية كفر الترعة القديم التابعة لمركز شربين محافظة الدقهلية، إثر إصابته بطعنتين نافذتين أثناء فض مشاجرة بين اثنين كانا يستخدمان فيها الأسلحة البيضاء.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى شربين العام، إلى مأمور مركز شربين، بوصول شاب مصاب بطعنتين نافذتين أدت إلى وفاته عقب وصوله مباشرة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين إلى مكان البلاغ بالفحص تبين مصرع شاب يدعى "هاني عمارة"، وشهرته "الطبه"، وذلك أثناء فض مشاجرة بين طرفين، فأصيب بطعنتين ما أدى إلى إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية أدت إلى الوفاة.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى المشرحة والعرض على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت ضبط أطراف المشاجرة الأولى والمتهم بارتكاب الواقعة.