رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة تحمل جنسية دولة إفريقية تنهي حياة سائق توك توك في أكتوبر

مقتل سائق توك توك
مقتل سائق توك توك

قتل سائق توك توك طعنا بسلاح أبيض "مطواه" على يد فتاة تحمل جنسية دولة إفريقية، أثناء توصيلها لأحد الأماكن بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

اعتراف المتهمة أمام رجال المباحث 

واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث بأنه أثناء قيام المجني عليه بتوصيلها لأحد الأماكن بمدينة 6 أكتوبر، حاول التعدي عليها تحت تهديد السلاح الأبيض الذي كان بحوزته، واستطاعت الفتاة الاستيلاء على السلاح الأبيض" مطواة" وسددت للسائق طعنة نافذة أودت بحياته.

وأضافت المتهمة أنها لم تقصد قتله بينما كانت تدافع عن نفسها أثناء محاولة السائق التعدي عليها.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة  شاب بمدينة 6 أكتوبر. 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة شاب يعمل سائق توك توك، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنة نافذة بالبطن.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط عامل ديلفري حاول التعدي على خادمة

وفي سياق آخر، تمكنت أجهزة مديرية أمن الجيزة، من ضبط عامل ديلفري، حاول التعدي جنسيا على فتاة، تعمل خادمة بأحد البيوت بمنطقة 6 أكتوبر، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بضبط عامل ديلفري لمحاولته التعدي جنسيا على فتاة داخل مدخل أحد العقارات بمدينة 6 أكتوبر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين قيام شاب يعمل عامل ديلفري بأحد المحال التجارية بمحاولته التعدي جنسيا على فتاة عقب تتبعها أثناء ذهابه إلى عملها لدى أسرة بالعقار محل الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى أن الشاب حاول التعدي جنسيا علي الفتاة داخل مدخل العقار محل عملها، إلا أنها قامت بالصراخ وتجمع سكان العقاري وتمكنوا من ضبطه وبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.