رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم نجل أبو العينين.. إصابة 5 شباب في حادث انقلاب سيارة بالغردقة

بينهم نجل أبو العينين..
بينهم نجل أبو العينين.. إصابة 5 شباب في حادث انقلاب سيارة

شهد الطريق الدائري الأوسط لمدينة الغردقة، بمديرية أمن البحر الأحمر، منذ قليل حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق، نتج عنه إصابة 5 شباب من بينهم - نجل أبو العينين - نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، وتم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام، فيما تم نقل نجل رجل الأعمال إلى الجونة ومنها لإحدى مستشفيات القاهرة.

تعرض نجل محمد أبو العنين لحادث انقلاب سيارة بالغردقة

البداية عندما تلقت مديرية أمن البحر الأحمر بلاغا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري بمدينة الغردقة، نتج عنه إصابة 5 شباب من بينهم - نجل أبو العنين - نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر إلى مكان الحادث، بالتنسيق مع رجال المرور وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق الدائري لمدينة الغردقة، نتج عنه إصابة 5 شباب من بينهم - نجل أبو العينين - نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة البحر الأحمر، عن أن جميع المصابين حالاتهم مستقرة، ولا توجد أي إصابات خطرة، مؤكدًا أن رجل الأعمال محمد أبو العينين نقل نجله (نجل أبو العينين) بمجرد وصوله للمستشفى العام إلى مستشفى الجونة ومنها للقاهرة، فيما خرج 3 مصابين بعد التأكد من تحسن حالتهم الصحية، وغادروا المستشفى، ويتبقى مصاب واحد، ومن المقرر خروجه اليوم.

وتمكنت إدارة المرور بمديرية أمن البحر الأحمر من رفع حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.