رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحرت هربًا من الديون.. تفاصيل رحيل «أم العيال» بطريقة بشعة في أسوان

«انتحرت هربًا من
«انتحرت هربًا من الديون».. رحيل «أم العيال» بطريقة بشعة

أنهت ربة منزل مقيمة داخل منطقة حى شرق مدينة أسوان، حياتها بطريقة بشعة، عقب تناولها مادة سامة عبارة عن «صبغة»، وتم نقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

«انتحرت هربًا من الديون».. تفاصيل رحيل «أم العيال» بطريقة بشعة فى أسوان

تلقى اللواء هشام سليم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، إخطارًا من العقيد أحمد زكى عامر، مأمور قسم ثانٍ، بورود إشارة من المستشفى الجامعى، تفيد بصول سيدة فى العقد الثالث من العمر، ربة منزل، وتقيم بإحدى المناطق التابعة لدائرة القسم، جثة هامدة، إثر تناولها «مادة سامة».

وبسؤال أسرة الضحية، قرروا أن الضحية لفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة تناولها مادة سامة عبارة عن «صبغة» فى المنزل بقصد الإنتحار لمرورها بحالة نفسيئة سيئة، هربًا من الديون وقسوة الحياة.

تحرر عن ذلك المحضر اللام بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

حادثان مروعان

وعلى صعيد آخر، شهدت محافظة أسوان، أمس، حادثتين مروريتين مروعتين، نتج عنها إصابة 21 شخصًا بجروح وإصابات خطيرة متفرقة بالجسم. 

وكانت الحوادث التى شهدتها المحافظة تنحصر في نطاق طريقى مركز أبو سمبل السياحى وأبو الريش الزراعى، عبارة عن إنقلاب سيارتى ميكروباص. 

ووقعت الحادثة الأولى، على طريق العقبة بأبو الريش الزراعى، حيث إنقلبت سيارة أجرة عبارة عن «ميكروباص»، مما أدى إلى إصابة 12 شخصًا دون وجود خسائر فى الآرواح، وتم نقلهما بواسطة «11» سيارة اسعاف مجهزة إلى مستشفى الصداقة. 

وفى مركز أبو سمبل السياحى، إنقلبت سيارة أجرة «ميكروباص» على ذات الطريق، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهما عن طريق المسعفون إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى الرعاية الطبية.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية فى أسوان، كلف فريق بحثى للوقوف على سر ملابسات الحوادث سالفى الذكر، بجانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كذلك، شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، أوضاعًا مؤسفة، بعد العثور على جثة شخص، في العقد الرابع من عمره، متعفنة، داخل منزله بإحدى المناطق داخل المركز، فى ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية.