رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهلت إلى المباراة النهائية

فريال أشرف على أعتاب الذهب فى دورة الجزائر وصدمة يوسف بدوي

مصطفي بدوي
مصطفي بدوي

واصل لاعبو منتخب الكاراتيه تحقيق الإنجازات فى  الجزائر، حيث تقام  دورة ألعاب  البحر المتوسط، المقامة حاليا فى مدينة وهران الجزائرية، بالصعود إلى منصات التتويج، حيث باتت البطلة الأولمبية، فريال أشرف، فى طريقها للحصول على الميدالية الذهبية بعد التأهل إلى المباراة النهائية فى الوقت الذى تلقى يوسف بدوي، صدمة هائلة بعد إصابته فى قبل النهائي أمام بطل صربيا، وتتجه النية لاعتذاره عن خوض المباراة النهائية بناء على قرار اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، واتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي؛ حرصا على البطل المصري حتى لاتتفاقم إصابته.

فريال أشرف تقترب من ملامسة الذهب بدورة العاب البحر  المتوسط فى الجزائر 
 

تأهلت فريال أشرف، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه لنهائي منافسات وزن 68 كجم في الجزائر، حيث تقام  دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022.

وخاضت فريال أشرف مواجهتين اليوم بالفوز على بطلة اليونان ثم الفوز على بطلة المغرب حيث يقام النهائي اليوم.

بعثة مصر ترفض مشاركة يوسف بدوي في نهائي الكاراتيه بالبحر المتوسط بسبب الإصابة

قررت إدارة بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر نقل لاعب الكاراتيه يوسف بدوي إلى أحد المستشفيات للخضوع لأشعة مقطعية على الرأس عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات وزن 84 كجم.

وتعرض يوسف  بدوي  خلال مباراة الدور قبل النهائي لإصابة في الرأس وبعد المباراة دخل في حالة قيء وأخطر طبيب البعثة أنه يشعر بحالة من عدم الاتزان.

ورفض المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية خوض مصطفي بدوي  للمباراة النهائية المقرر لها الساعة الرابعة عصر اليوم إلا بعد الخضوع للأشعة المقطعية والاطمئنان على حالته أولا.

وقال المهندس هشام حطب، إن صحة يوسف  بدوي  وسلامته أهم من الميداليات وحالة اللاعب هي الأهم ولن يخوض المباراة وحياة اللاعبين أهم من الانتصارات ومصر تهتم بأبنائها أولا وأخيرا وسلامتهم هي التي تعنينا في المقام الأول.

ويتواجد  بدوي، حاليا في أحد المستشفيات من أجل الخضوع للأشعة والتي بناء عليها سيتحدد القرار النهائي.