رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عاجل.. إصابة 21 شخصًا فى حادثتين مروعتين بأسوان

إصابة 21 شخصًا فى
إصابة 21 شخصًا فى حادثتين مروعتين بأسوان

شهدت محافظة أسوان، قبل قليل، حادثتين مروريتين مروعتين، نتج عنها إصابة 21 شخصًا بجروح وإصابات خطيرة متفرقة بالجسم. 

وكانت الحوادث التى شهدتها المحافظة تنحصر في نطاق طريقى مركز أبو سمبل السياحى وأبو الريش الزراعى، عبارة عن إنقلاب سيارتى ميكروباص. 

إصابة 21 شخصًا فى حادثتين مروعتين بأسوان

ووقعت الحادثة الأولى، على طريق العقبة بأبو الريش الزراعى، حيث إنقلبت سيارة أجرة عبارة عن «ميكروباص»، مما أدى إلى إصابة 12 شخصًا دون وجود خسائر فى الآرواح، وتم نقلهما بواسطة «11» سيارة اسعاف مجهزة إلى مستشفى الصداقة. 

وفى مركز أبو سمبل السياحى، إنقلبت سيارة أجرة «ميكروباص» على ذات الطريق، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهما عن طريق المسعفون إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى الرعاية الطبية.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية فى أسوان، كلف فريق بحثى للوقوف على سر ملابسات الحوادث سالفى الذكر، بجانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، أوضاعًا مؤسفة، بعد العثور على جثة شخص، في العقد الرابع من عمره، متعفنة، داخل منزله بإحدى المناطق داخل المركز، فى ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية. 

العثور على جثة متعفنة داخل منزل في إدفو البداية 

تلقي  اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق دائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث مركز إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، إلى مسرح الواقعة، وكانت الصدمة أثناء المعاينة بعدما وجد شخص داخل المنزل «مشنوقًا» ومعلق بحبل بالسقف فى مشهد مأساوي.

وبالفحص تبين أن الجثة تخص شخص يدعى «جمال طارق جمال على» 48 سنة، من محافظة سوهاج، في حالة تعفن كامل لأكثر من أيام غير معدودة، مما أدى لخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد بالجسم، وتم نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى. 

وكلف اللواء هيثم كيلانى، فريق بحث عاجل، بكشف ملابسات الواقعة وسرعة الوصول إلى حقيقة الوفاة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.