رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ب8 طعنات.. سيدة تمزق جسد شقيقتها في مشاجرة بالقليوبية

سيدة تمزق جسد شقيقتها
سيدة تمزق جسد شقيقتها في مشاجرة بالقليوبية

أقدمت سيدة بمحافظة القليوبية على طعن شقيقتها بعدد من الطعنات متفرقة بالجسد بدائرة مركز شرطة قليوب أثر مشاجرة مع شقيقتها، جرى نقل المصابة لمستشفى، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة قليوب، بوجود مشاجرة وسيدة مصابة بدائرة المركز.

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبيّن إصابة ربة منزل ب8 طعنات متفرقة بالجسد إثر مشاجرة مع شقيقتها، جرى نقل المصابة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، وتتردد على إحدى المصحات النفسية للعلاج.

مشاجرة بالأسلحة النارية

شيع أهالي مدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية جثمان الشاب طاهر مرعي، والذي لقي مصرعه خلال مشاجرة مع شقيقين من جيرانهم فيما أصيبت والدته وشخص آخر بطلق ناري خرطوش عقب استخدام الجناة الأسلحة النارية.

خرجت الجنازة من مسجد سيدي عبد الرحمن بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، وطالب المشاركون فيها بسرعة ضبط الجناة الهاربين والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة والدعاء لوالده المجني عليه التي تجري جراحة لإنقاذ حياتها إثر إصابتها بالخرطوش في المستشفى.

كانت أجهزة التحقيق بقليوب، قررت التصريح بدفن جثة شاب عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي وطلبت تحريات مباحث القسم حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصابين، كما طلبت سرعة ضبط وإحضار المتهمين فى الواقعة.

وأكد شهود عيان بالواقعة، أن المتهمين شقيقين وهما جيران للمجنى عليه والمصابين وهربا بعد الحادث الذي بدأ بمشادة كلامية بين شقيق المجنى عليه وأحد المتهمين تطورت إلى مشاجرة ولدي تدخل المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة بسكتة قلبية مما أدى إلى وفاته على الفور.

وأضاف شهود العيان، أن شقيق المتهم الأول قام هو الآخر بإطلاق عدة أعيرة نارية وأصاب والدة المجنى عليه بقدمها كما أصاب شخصا آخر أثناء تدخله للدفاع عن المجنى عليها وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم فيما فر المتهمين هاربين من مكان الحادث، وأكدوا أن المتهمين هاربين حاليًا بعد ارتكابهم الواقعة مطالبين بإعدامهم والقصاص منهم.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة قليوب يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر أزمة قلبية في مكان الحادث.

وأضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان من جيران المجنى عليه وأطلق عدد من الأعيرة النارية على المجني عليه وأسرته استقرت في والدته التي أصيبت بطلق نارى فى القدم وأصيب أحد الجيران وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.