رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة طفل داخل كيس أسود في نجع عمر بقنا

العثور على طفل حديث
العثور على طفل حديث الولادة بقنا

عثر أهالي نجع عمر التابع لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، على جثة طفل حديث الولادة داخل كيس أسود وملقى بإحدى شوارع النجع، تم إبلاغ مركز شرطة نجع حمادي بالواقعة، ونقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على طفل حديث الولادة بقنا

البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز نجع حمادي، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة داخل كيس أسود وملقى بإحدى الشوارع بناحية نجع عمر بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، العثور على جثة لطفل حديث الولادة داخل كيس أسود وملقى بالشارع بناحية نجع عمر بدائرة المركز، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة وأمرت بنقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ويكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة، وظروفها والتوصل إلي الجناة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الجثة وجاري تفريغها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بإجراء تحليل الـ«دي إن أيه» للطفل.

وتستمع النيابة العامة إلى أقوال شهود العيان، وطالبت بسرعة إجراءا تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل إلى مرتكبيها، وضبطه.

وفي سياق آخر، شب حريق هائل في عدة أحواش مواشي بناحية قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، نتج عنه إصابة شابين بحروق متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد عبدالجليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا بنشوب حريق هائل في عدة أحواش للمواشي متجاورة بقرية بهجورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا من السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عنه إصابة كلا من: «بسام عبدالباسط عبدالحي» 35 عاما، بحروق من الدرجة الأولى، و«فارس أحمد حمدي»، 22 عاما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.