رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص نتيحة حادث تصادم توك توك بكوبرى في قنا

حادث تصادم توك توك
حادث تصادم توك توك

أصيب 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث اصطدام توك توك بكوبرى ناحية قرية أبانود بمحافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث مروري

وتلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم توك توك بكوبرى بقرية أبانود وإصابة 5 أشخاص.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات، تبين  إصابة 5 أشخاص وهم كل من: خالد منصور حامد 11 عاما، سحجات، محمد منصور حامد، 12 عاما، سحجات، أحمد محمود عبد الرحيم، 8 أعوام، جرح بالجبهة، رضا حامد عبد السميع، 40، كدمة بالصدر، فاطمة نصار سليمان، 30 عاما، كدمات.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة السيدة عائشة بالقاهرة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوق بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شخص ونجله بطعنات في البطن، كما أصيب شخص بنزيف في المخ نتيجة التعدي عليه بشومة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص بمنطقة السيدة عائشة.

على الفور توجهت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول المكان.
وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص ونجله نتيجة التعدي عليهما بالأسلحة البيضاء، كما أصيب شخص آخر بنزين في المخ نتيجة التعدي عليه بشومة.

وذكر أحد الشباب لـ "النبأ" أن مشاجرة نشبت بين أحد الأشخاص ونجله وهما جيران له في الشارع محل سكنهم بمنطقة السيدة عائشة، وذلك أثناء خروج هذا الشخص ونجله من المسجد مع آخرين، قاموا على إثرها بالتعدي عليهما بالضرب بالأسلحة البيضاء.

وأضاف، أن الأب تلقي 17 طعنة في منطقة البطن ونجله كذلك، ليسقطا الاثنين وسط الشارع في بركة من الدماء ولقيا مصرعهما في الحال، كما أصيب شخص آخر بنزيف في المخ وتم نقله إلى المستشفى ووضع داخل العناية المركزة.

وأشار إلى أن هذا الشخص المصاب أحد أشقاء الطرف الثاني المعتدين على الأب ونجله، حيث تلقى ضربة بشومة،ولفت بأن الأشخاص الذين تعدوا على هذا الرجل ونجله تمكنا من الفرار ولا تزال الأجهزة الأمنية تبحث عنهما لضبطهما وتقديمهما إلى العدالة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل جثتي الأب ونجله إلى مشرحة زينهم؛ لإجراء الصفة التشريحية عليهما لتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليمهما إلى زويهم، كما أمرت بضبط وإحضار المتهمان.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لضبطهما وتقديمهنا إلى المحاكمة.