رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في انقلاب أتوبيس تابع لمجلس مدينة قنا

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة أتوببس

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في حادث انقلاب أتوبيس تابع لمجلس مدينة قنا، أمام بوابة قطاع الأمن المركزي بمدينة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب أتوبيس 

تلقى اللواء مسعد أبوسكين مساعد أول وزير الداخلية  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا،  يفيد وقوع حادث إنقلاب أتوبيس أمام قطاع الأمن المركزي يمدينة قنا، ووجد عدد من المصابين نتيجة الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تراودني إصابتهم ما بين كسور وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وجر نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

كما استدعت ألأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، التي انتقلت إلى المكان فور وقوع الحادث، أوناش الإدارة العامة للمرور، وتم رفع الأتوبيس من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وطلبت من الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات حول الحادث للوقوف علي أسبابه وملابساته،والإستعلام عن حالة المصابين.

السيطرة على حريق نشب داخل حظيرة ماشية بقرية بلاد المال 

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على حريق نشب داخل حظيرة ماشية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ناحية قرية بلاد المال التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

نشوب حريق داخل حظيرة ماشية

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا، يفيد بنشوب حريق فى حظيرة ماشية بقرية بلاد المال بمركز أبوتشت، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتبين أن سبب الحريق ارتفاع درجات الحرارة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، برئاسة العميد هاني الإتربي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة، ولا توجد خسائر فى الأرواح، بينما أسفر الحريق عن احتراق الحظيرة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، فيما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.