رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب انقلاب سيارة..

تفاصيل إصابة شخصين في حادث مروري بأطفيح

إصابة شخصين في حادث
إصابة شخصين في حادث مروري بأطفيح

أصيب شخصان بكسور وكدمات متفرقة في الجسد بدائرة مركز أطفيح، إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى بدائرة مركز أطفيح جنوب  الجيزة، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الصحراوى بدائرة مركز أطفيح، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ بدائرة مركز أطفيح.

وتبيّن انقلاب سيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة شخصين بكسور وكدمات متفرقة في الجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الحماية المدنية تسيطر على حريق منزلين وشقة سكنية بالجيزة

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق منزلين وشقة سكنية بأماكن متفرقة بنطاق المحافظة، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، 3 بلاغات منفصلة، تفيد نشوب حريق منزلين بمنطقة كرداسة ومنطقة البدرشين، وشقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومة بسيارات المطافي والإسعاف.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وسيطرت القوات على كل حريق دون وقوع إصابات.

وحُررت المحاضر اللازمة تجاه كل حريق، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إلقاء القبض على مستريحة جديدة بالجيزة

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على سيدة؛ لتجميعها 9 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها في تجارة مواد البناء بالجيزة.

وأفات معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة  جرائم الأموال العامة  والجريمة المنظمة تلقي (سيدة - مقيمة بمنطقة الأهرام بمحافظة الجيزة) مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في توريد مواد البناء لشركات التطوير العقاري من خلال شركة "مملوكة لها" مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها،  ما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت (سبعة ملايين وثلاثمائة وخمسة وثلاثون ألف جنيه - 100 ألف دولار)، وتوقفها عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعدت بتوزيعها، وقيامها بالإستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسها.
 

 الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي "الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة" تم استهدافها وأمكن ضبطها.

وبمواجهتها أقرت بممارستها ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.