رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندرى يُثمن المبادرة الأخوية لنادى فاركو بتواجد جماهير زعيم الثغر بالسنتر

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ويشار رئيس نادي فاركو

يتقدم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة  محمد مصيلحى، بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز يشار حسن عباس حلمي، على المبادرة الكريمة من النادى الشقيق بالموافقة على جلوس جماهير نادي الاتحاد السكندري في السنتر، حيث إن هذه المباراة خاصة بنادى فاركو وهو صاحب الملعب في هذا اللقاء.

ونادى الاتحاد السكندرى أحد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية يُثمن ويقدر تمامًا هذه اللافتة والمبادرة التي تعكس مدى العلاقات الطيبة بين الناديين، حيث كان  لهذه المبادرة تقدير كبير من جماهير نادى الاتحاد السكندرى.

كما يتقدم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء محمود أبوعمرة مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، وعامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، على تعاونهم الصادق ودعمهم المستمر لنادى الاتحاد السكندري طوال الفترة الماضية.

 ومن المقرر إقامة مباراة نادى الاتحاد السكندرى ونادى فاركو في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرون يوم الإثنين القادم 27 يونيو على ملعب استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.

مجلس إدارة الاتحاد السكندري يتمنى الشفاء للاعب الفريق الأول لكرة السلة

وفي سياق مختلف، تقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بخالص الأمنيات القلبية بالشفاء العاجل للاعب أحمد عادل "دولا" لاعب الفريق الأول لكرة السلة الذى أجرى اليوم عملية جراحية لإزالة نتوء عظمي زائد بجانب الأصبع الأكبر للقدم اليمنى.  

كما تقدم مجلس  ادارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحي بخالص الشفاء العاجل للاعب احمد ابو العلا "بيبو" لاعب الفريق الأول لكرة السلة والذي أجري جراحة خلال الأيام الماضية.

ويكثف الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري مجهوداته  لعلاج وتأهبل اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق وذلك للحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام فريق فاركو المقرر لها يوم 27 الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لإسكندالدوري الممتاز.

وفي سياق مختلف، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته اليومية؛ وذلك استعداد لمواجهة فاركو.