رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للانتصارات ويلدغ المقاصة بهدف بواتينج

النبأ

 حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، فوزا مهما عندما تغلب على فريق مصر المقاصة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 22.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب بنجامين بواتينج في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 25 ويدخل منطقة الأمان 
جاءت المباراة قوية بين الفريقين تسيد معظم فتراتها لاعبي الاتحاد السكندري.

من جانبه، قرر عماد النحاس، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية، غدا الأحد، على أن يعود اللاعبين، الإثنين المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم 27 على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء.

قالوا بعد المباراة 

أكد الكابتن عبد مرازيق، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، منذ فترة الراحة اشتغلنا  بشكل جيد لعبنا بطريقة حسب ظروف وشكل اللاعبين ونعمل بواقعية حاولنا تغيير الطريقة بشكل جيد وهدف الاتحاد السكندري غير شكل الأداء وأثر على لاعبي المقاصة وأربك حساباتنا والاتحاد السكندري خاض المباراة بمعنويات عالية، لدينا لاعبان فقط علي فتحي بالفريق ومحمد مسعد لديهم خبرات الدوري الممتاز لدينا أكثر من مباراة مهمة.

من جانبه، قال الكابتن عماد النحاس: “فوز مهم للفريق وكل مباراة لها ظروفها لدينا مشكلة في الدفاع والهجوم وبنحاول القيام بعلاجها لايوجد في قطاع الناشئين لاعب يكمل مع الفريق الأول .. الحمد لله علي الفوز لدينا بعض القصور في الفريق نعمل على حلها خلال الفترة المقبلة.. لعبنا بمهاجم وحيد.. فوزنا على مصر المقاصة يعطينا الدافع المعنوي أمام فريق فاركو المقبلة”.