رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يرفع شعار الفوز أهم من الأداء أمام مصر المقاصة

الجدية والحماس أثناء
الجدية والحماس أثناء تدريبات لاعبي الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريبه الرئيسي اليوم؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها بعد غدا السبت على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة رافعا شعار الفوز أهم من الأداء خلال هذه المرحلة خاصة أن الحصول على الثلاث نقاط يجعل الفريق في المقدمة في ترتيب جدول الدوري.

ومن جانبه حذر عماد عماد النحاس المدير الفني للفريق، اللاعبون من التهاون أمام مصر المقاصة، مطالبًا لاعبيه باستغلال الفرص التي تلوح لهم أمام المرمي وذلك لإنهاء المباراة مبكرا.

ومن جانبه طالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق بضرورة التركيز في المباراة لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري

وقامت لجنة الكرة بالفريق وهم كلا من أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري، ومحمد أحمد سلامة سلامة، ومحمد البحيري، أعضاء مجلس إدارة النادي، بمؤازرة الفريق وتحفيزهم علو الفوز، وطالبوا اللاعبين بالفوز وحصد الثلاث نقاط وفتح صفحة جديدة بداية من مباراة مصر المقاصة المقبلة والتي لاتقبل القسمة على اثنين.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي، قد نجح  في إبرام التعاقد  مع الصربي ميودراغ بيريسيك المدير الفني لفريق المنستيري التونسي، لقيادة زعيم الثغر في الموسم الجديد، حيث توجه محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، في رحلة سريعة لدولة تونس وأتم الاتفاق مع "ميودراغ".

وانتهى رأى لجنة كرة السلة، برئاسة أحمد عبد المجيد، وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، إلى ترشيح "ميودراغ" لتولى قيادة زعيم الثغر في الموسم القادم.

وكانت اداراة النادي أنهت  إجراءات تجديد تعاقد كل من: اللاعب محمود منصور ضارب مركز " 4 "، واللاعب خالد الفيومى صانع ألعاب مركز " 2 ".

يأتي ذلك في إطار حرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة  محمد مصيلحى على استمرار العناصر المميزة بالفريق  الأول للكرة الطائرة، والظهور بالصورة التي تليق بزعيم الثغر خلال الموسم القادم، حيث قدم فريق الكرة الطائرة بنادى الاتحاد السكندرى عروضًا قوية الموسم الماضى واستطاع تحقق إنجاز رائع بالوصول للمباراة النهائية لبطولة الدورى العام والحصول على المركز الثاني.