رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يسابق الزمن لتأهيل موبولولو استعدادا لفاركو

 كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو


يكثف الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري مجهوداته  لعلاج وتأهبل اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق وذلك للحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام فريق فاركو المقرر لها يوم 27 الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لإسكندالدوري الممتاز.
وفي سياق مختلف يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته اليومية؛ وذلك استعداد لمواجهة فاركو 
وكان فريق الاتحاد السكندري انتظم في التدريبات الجماعية علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة حيث ركز الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق علي رفع معدلات اللياقة البدنية سلاح الفريق بمبارياته المتبقية بالدورى. 
وفي سياق مختلف تقدم مجلس  ادارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحي يتمني الشفاء العاجل للاعب احمد ابو العلا " بيبو " لاعب الفريق الأول لكرة السلة والذي أجري جراحة خلال الأيام الماضية
 وكان نادي الاتحاد السكندري  برئاسة  محمد مصيلحى تلقي   خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة السلة يُشير إلى ترشيحه لنادى الاتحاد السكندرى للمشاركة في البطولة العربية رقم "34 " رجال، والتي ستقام بدولة الكويت الشقيق في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022.
ويمتلك زعيم الثغر سجلًا حافلًا ورائعًا في هذه البطولة الكبيرة، حيث حصل على لقبها سبع مرات من قبل، ودائمًا ما يكون تمثيل نادى الاتحاد السكندرى فى هذه البطولة تمثيل مشرف لكرة السلة المصرية.
وأشار محمد مصيلحى، رئيس النادى، أن هذه البطولة الكبرى دائمًا ما تضم نخبة مميزة ورائعة من الفرق العربية، مُشيدًا بالجهود الرائعة والمميزة  للاتحاد العربى لكرة السلة، برئاسة سعادة اللواء إسماعيل القرقاوى لإخراج هذه البطولة بصورة رائعة وتنظيم متميز دائمًا.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، نجحت في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة ياسر صالح والذي يُجيد اللعب بمركز الجناح "2 - 3 "، حيث يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع جميع العناصر الأساسية ونجوم الفريق لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة