رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بحث عن الإبتعاد بصدارة الدوري

الزمالك والبنك الأهلي تعرف على موعد اللقاء وفيريرا يستقر على هذا التشكيل

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يحل ضيفًا على البنك الأهلي بقيادة خالد جلال،  بإستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء.

 

الزمالك والبنك الأهلي فيريرا يضم 22 لاعب ويستبعد 8  

 


 

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، في حين يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 30 نقطة.
ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز في مباراة البنك الأهلي من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في المباراة وإستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل مع تحذيرهم من قوة فريق البنك الأهلي ومديره الفني خالد جلال.
ويفتقد الزمالك أمام البنك الأهلي  لخدمات كل من:
محمود علاء ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني للإصابة، ومحمد أبوجبل وطارق حامد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية.

 

 

ويخوض الزمالك لقاء البنك الأهلي بقائمة تضم كل من:

محمد عواد والسيد عطية ومحمود حمدي "الونش" ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" وأيمن حفني وسيف فاروق جعفر وسيد عبدالله " نيمار" ورزاق سيسيه ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

 

الزمالك والبنك الأهلي..خالد جلال يحشد قوته 

 

وفي المقابل يتطلع فريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال،  لتحقيق الفوز في مباراة الزمالك من أجل تحسين موقف الفريق في الدوري المصري.
وحذر خالد جلال،  لاعبي البنك الأهلي من صعوبة اللقاء، بالرغم من النقص العددي في صفوف الزمالك.
ويخوض البنك الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من:

محمود الزنفلي وأحمد صبحي ومحمد دبش وأمير مدحت وأحمد ياسين وأحمد العش وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفي "ميدو" وإسحاق يعقوبو ومعروف يوسف ومحمد فتحي ومحمد حامد ومحمود قاعود ومحمد هلال ومحمود سيد وموسي دياوارا وكريم بامبو ومحمد بسيوني وناصر منسي وأسامة فيصل وفادي فريد.

 

 

 


التشكيل المتوقع للزمالك أمام البنك الأهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة البنك الأهلي.
ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي "الونش" - حسام عبدالمجيد 
خط الوسط: عبدالله جمعة - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - سيدعبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: عمر السعيد.