رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يمارس الرذيلة مع زوجة أقرب الناس إليه بالمرج وقرار مهم من المحكمة

اللواء نبيل سليم
اللواء نبيل سليم رئيس مبحث العاصمة

أمرت نيابة عين شمس بالتحري عن شخص اتهمه عامل بممارسة الزنا مع زوجته، داخل شقتهما، وعند محاولته ضبطهما، قفزت الزوجة من الطابق السادس لتلقى مصرعها.

التحري حول عامل متهم بالزنا مع سيدة في عين شمس

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عشيق سيدة عين شمس، عقب قفزها من شرفة شقتها بالطابق السادس هربا من زوجها بعد ضبطها معا لتلقى مصرعهما فى الحال.


وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة غموض وملابسات مصرع ربة منزل من شرفة شقتها بالطابق السادس منطقة عين شمس، وتبين أن المتوفاة كانت مع عشيقها داخل الشقة، ثم دخل زوجها الشقة فوجدها فى أحضان عشيقها، فسارعت بالقفز من شرفة الشقة هربا من زوجها.
وتلقى قسم عين شمس، بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق السادس بدائرة القسم،  وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعي "مي. ع.ز" في العقد الثالث من عمرها إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال زوجها وأسرتها وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.
وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفاة استقبلت عشيقها داخل الشقة لممارسة الجنس، ثم دخل زوجها وضبطها فى أحضان عشيقها فقامت بالقفز من شرفة شقتها هربا   من انتقام الزوج، ولقيت مصرعها.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

يمارس الرذيلة مع زوجة أقرب الناس إليه
 

وفى سياق أخر جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة تجديد حبس المتهم في قضية "زنا"، بعد خيانة زوجة لزوجها، مع ابن عمه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من مواطن "الزوج" مفاده اكتشاف خيانة زوجته له مع ابن عمه، ومشاهدته لهما في الجرم المشئوم بدائرة القسم.
وعلى الفور تحرك رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين هروب الزوجة، وتم القبض على المتهم وهو "عارٍ"، حيث تم لفه في ملاءة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.