رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة الخدمات والتكنولوجيا بـ«الصحفيين» تنظم البطولة الثانية لكرة القدم الإلكترونية

محمد يحيى يوسف عضو
محمد يحيى يوسف عضو مجلس نقابة الصحفيين

تنظم لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى يوسف عضو مجلس النقابة، البطولة الثانية لكرة القدم الإلكترونية، حيث تقام بطولتين الأولى لشباب الصحفيين وأخرى لأبناء الصحفيين بالتعاون مع الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وسوف يتم فتح باب التسجيل من جديد فى البطولة خلال الفترة من الثلاثاء الموافق 21 يونيو وحتى الأربعاء 22 يونيو 2022.

على أن تقام البطولة يوم السبت 25 يونيو 2022 بدءًا من الساعة 1 ظهرًا بمركز شباب الجزيرة،  بتنظيم فنى وتحكيم من Team Occupy esports، بجوائز مالية وعينية حيث يتسلم الفائز بالجائزة الأولى جهاز بلاى ستيشن بالإضافة إلى 12 جائزة مالية للفائزين فى بطولتى شباب الصحفيين وأبنائهم. 

 

بيان جديد من الهيئة الوطنية للصحافة عن مكافأة نهاية الخدمة للمحالين إلى المعاش

وفي وقت سابق، أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية حتى يوم ٩ أكتوبر ٢٠٢١، يوم الأربعاء المقبل الموافق ٢٢ يونيو ٢٠٢٢، وسيتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية.
وقال إن الهيئة تتخذ كل ما يلزم من إجراءات لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لصرف بقية المستحقات المتأخرة للزملاء المحالين للمعاش، حرصًا منها على حقوق ومصالح الزملاء المحالين للمعاش.

منها دمج مجلتي الكواكب وطبيبك الخاص في «حواء».. قرارات جديدة لـ«الوطنية للصحافة»
وفي وقت سابق، عقدت الهيئة الوطنية للصحافة اجتماعًا، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة، وبحضور أعضاء الهيئة: المستشار عادل بريك نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، والأساتذة وليد عبد العزيز، سامح عبدالله، أسامة أبو باشا، الشيماء عبد الإله، ومروة السيسي أمين عام الهيئة.


وانتهت الهيئة إلى عدد من القرارات بإجماع الحاضرين:
أولًا: دمج مجلتي الكواكب وطبيبك الخاص في مجلة حواء، التي تصدر عن مؤسسة دار الهلال، مع إنشاء موقع إلكتروني خاص لكل إصدار، على أن يتم ذلك اعتبارًا من العدد الأول لشهر يونيو مع احتفاظ العاملين بالإصدارات المشار إليها بكافة وظائفهم وحقوقهم المالية من أجور ومزايا مالية أخرى.
ثانيًا: تجديد مد خدمة إياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر لمدة 6 أشهر.
ثالثًا: تعيين مها سليمان حسن مرعي عضوًا بمجلس إدارة مؤسسة دار الهلال بدلًا من ممدوح إبراهيم هلال.
رابعًا: الموافقة على البدء في الإجراءات الخاصة باستثمار عدد من الأصول غير المستغلة بمؤسسات الأهرام ودار التحرير وروزاليوسف، وفقًا لما أوصت به لجنة استثمار الأصول بالهيئة.